الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات ذهبية للنجمات في الحفل الثاني لفوج العربية بالإمارات

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 08:37 م
هير نيوز

شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة أمس، أمسية ذهبية حيث أقيم الحفل العربي الثاني لمجلة فوج العربية في فندق رافلز ذا بالم، بحضور عدد من النجوم العالميين، ونجوم عالم الموضة.




أمسية ذهبية في الإمارات

قررت مجلة فوج العربية الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة على طريقتها الخاصة، حيث أقامت ليلة ذهبية بامتياز، ارتدت خلالها جميع النجمات إطلالات باللون الذهبي.


وتألق الحضور بالزي الذهبي وهو الزي الرسمي لحضور الحفل من توقيع عدد من مصممي أزياء العالم العربي، كما شهدت الأمسية تقديم الأطعمة ورسم الحناء وعدد من الرقصات الإماراتية.




أحيا الحفل المطرب العراقي، القيصر كاظم الساهر وغنى باقة من أجمل أغانيه، وكان على رأس الحاضرين النجمة منى زكي، ومصمم الأزياء اللبناني زهير مراد وسيدة الأعمال ومصممة الأزياء اللبنانية إنجي شلهوب.


درة تتألق إلى جانب النجمات




وحضرت الحفل أيضًا الإعلامية لوجين عمران، ومصممة المجوهرات نادين قانصو، والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ولكن كانت إطلالة النجمة التونسية درة زروق هي الأبرز.


تألقت درة بفستان ذهبي رائع، من الميتاليك، تميز تصميمه بفتحة الصدر على شكل حرف "V"، وأكملت إطلالتها بعقد من نفس خامة الفستان الذي شاركت صوره على حسابها الخاص بإنستجرام.



وشاركت "درة" أيضًا جمهورها عدد من الصور لإطلالة ذهبية أخرى، حيث ارتدت فستانًا طويلًا مكشوف الكتفين، وأكملت إطلالتها بحذاء من نفس اللون ذو كعب عالي.


اقرأ أيضًا..

«مصممة أزياء» تنجح في التخلص من استخدام الفراء وجلد الحيوانات لصناعة الملابس الفاخرة


ads
ads