الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات الأهلي يكتسحن الطيران بثلاثية نظيفة في الدوري

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 11:21 ص
هير نيوز



اكتسح فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي نظيره الطيران، بنتيجة أشواط 3/0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين، بالصالة المغطاة صالة الشهداء بالجزيرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري.


ونجح فريق سيدات الأهلي تحت قيادة حمدي الصافي، في تخطي فريق الطيران، في ثالث جولات الدوري الممتاز للسيدات للموسم الجديد 2021/2022.


جاءت نتائج أشواط المباراة كالتالي: الشوط الأول 25 – 8، بينما جاءت نتيجة الشوط الثاني من المباراة 25 – 16، وجاءت نتيجة الشوط الثالث والأخير 25 – 9.


وكانت فتيات الذهب بالنادي الأهلي، حققن الفوز في المباراة الأولى بالدوري على فريق الزهور بنتيجة 3-0، بينما حقق الفوز في الجولة الثانية على فريق وادي دجلة بنتيجة 3-0، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور التمهيدي للدوري.

تصدر بطولة الدوري


ويتصدر «سيدات طائرة الأهلي» بطولة الدوري برصيد 9 نقاط.



جدير بالذكر أنه، يشارك في دوري القسم الأول آنسات، 12 فريقا هم: الأهلي، والزمالك، ووادي دجلة، والزهور، والطيران، والجزيرة، وهليوبوليس، والصيد، وسبورتنج، وأصحاب الجياد، وسموحة والشمس.



وينقسم دوري السيدات إلى دورين التمهيدي والنهائي، تخوض كل فريق في الدور التمهيدي 22 لقاء لتحديد الترتيب من 1-12 في اللقاءات التي تستمر حتى 25 فبراير المقبل وفي الدور النهائي يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى للعب بنظام خروج المغلب.


يلتقي صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الرابع والثاني مع الثالث، ويتوج باللقب الفائز بمبارتين من أصل ثلاثة في المباراة النهائية بنظام الأفضل من ثلاثة.


اقرأ أيضًا..


ads
ads