الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمهور الزمالك يهاجم الإدارة بسبب لاعبات الطائرة

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 03:07 م
هير نيوز

شن جمهور نادي الزمالك، هجومًا حادًّا على مجلس إدارة النادي؛ بسبب لاعبات الكرة الطائرة بالنادي، وخاصة بعد ظهور فريق الزمالك باللاعبات الناشئات، دون ظهور الصفقات الجديدة خلال منافسات الفريق.

اللاعبة سلمى شحتوت


تساؤلات عديدة طرحها جمهور القلعة البيضاء، بدافع الحب والغيرة على ناديهم حسب وصفهم، مطالبين بمعرفة موقف اللاعبة سلمى شحتوت، لاعبة نادي الشمس السابقة، التي سبق وأعلن النادي الأبيض تعاقده معها ولم تظهر إلى الآن مع الفريق ولماذا لا تشارك؟ وهل تم التعاقد معها رسميًّا؟ وإذا كان تم التعاقد معها فأين العقد؟ حيث إن اللاعبة لم تظهر في النادي سوى وقت التقاط الصور لإعلان قدومها فقط.


طائرة الزمالك تتعاقد مع سلمى خالد - اليوم السابع


وأكد جمهور نادي الزمالك، أن الفريق يضم العديد من اللاعبات اللاتي لم يشاركن بالقميص الأبيض إلى الآن، من بينهم اللاعبتين الدوليتين دعاء محمد، وياسمين حسين، غير أنهما يعدان من قوام منتخب مصر الأساسي.
 

في الوقت ذاته أعلن نادي الزمالك، عبر صفحته الرسمية، عن لاعبات فريق كرة الطائرة النسائية المشارك في موسم ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ والتي ضمت كلا من: "فرح شكري – نور إيهاب – غادة أمير – فريدة هشام – أيسل ناديم – مريم ممدوح – مريم ثروت – رندا رضوان – رانيا وجيه – روان خالد – صابين حسن – ياسمين نوح – ملك حمد – هبة محمد – إسراء بهنس".

دعاء محمد لاعبة طائرة الزمالك: اتحدث دائمًا مع اللاعبين.. وجمهور الأبيض  عظيم.. وعقود لاعبات الطائرة منتهية (حوار)


وظهرت القائمة دون اللاعبات التي سبق وأعلن النادي عن التعاقد معهن؛ الأمر الذي زاد من غضب الجماهير، وجدد التساؤلات حول موقف فريق كرة الطائرة سيدات.


اقرأ أيضًا..


ads