السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دُرة تحرج أحد معجبيها وتجبره على تصرف غريب| فيديو

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 08:32 م
هير نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة دُرة، من حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى والتي انتهت فاعليتها منذ يومين بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.


وظهرت دُرة خلال الفيديو وهي تجبر أحد المعجبين على مسح صورتها من هاتفه المحمول، وجاءت غاضبة وفي حالة من العصبية ولم تترك درة المكان حتى تأكدت من أن المعجب قد أزال الصورة.




ولكن لم يتضح خلال الفيديو سبب ما قامت به درة، أثناء ظهورها على الريد كاربت بحفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ولم تعلق هي حتى الآن على هذا الفيديو.


وقد تعاقدت درة مؤخرًا على تنفيذ مسلسل جديد، يحمل اسم "المشرحة"، يدور في إطار الـ10 حلقات، ويشاركها في البطولة كل من: دياب ومها نصار، وهو ينتمي لنوعية مسلسلات الإثارة والتشويق، ويتم تصويره بالعاصمة اللبنانية بيروت.



وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها درة مسلسل "حدوتة غالية"، وهى الحكاية الأولى من الموسم الثانى من مسلسل "زي القمر"، تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل.




وكما شاركت درة في شهر رمضان الماضي بمسلسل "بين السما والأرض"، بالاشتراك مع محمود الليثي وهاني سلامة وسوسن بدر ونجلاء بدر ومن إخراج ماندو العدل.


وتنتظر درة خلال الأيام القادمة عرض فيلمها "الكاهن"، والتي يشاركها البطولة به، حسين فهمي، إياد نصار، جمال سليمان، فتحي عبد الوهاب ومن تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.


اقرأ أيضًا..

«مسلسل رعب».. تصوير أول مشاهد «المشرحة» بمشاركة دُرة


 

ads
ads