الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحول إلى ذئب بشري.. عذّب زوجته 13 ساعة ثم علقها في المروحة

الجمعة 17/ديسمبر/2021 - 04:06 م
هير نيوز

اعترف المتهم "م. س"، 35 سنة، بتعذيب زوجته لمدة 13 ساعة، أمام جهات التحقيق قائلًا: "لم أكن أقصد تعذيبها ولكن خرجت عن شعوري وسيطر الشيطان عليّ، كانت تلح عليّ بأن أوفر مصاريف لها ونفقات ولادتها؛ لأنها قاربت على الوضع، صرخت، ودارت مشاجرة بيننا، وكانت عنيفة معي وكأنها الرجل وأنا المرأة، جن جنوني، وبدأنا ندخل في نقاش حاد، إلى أن بدأت أخرج عن شعوري، كما أن الضغوط ونفقات الولادة ومصاريف البيت، أحتاج لآلاف في زمن قصير ومن هنا بدأت في موجة الغضب مع زوجتي".



وأضاف، أخطأت ولكن مشكلتي حينما أخرج عن شعوري لا أدري بالدنيا، ضربتها وعذبتها، ولم أشعر بالوقت، فقط أصبت بحالة هيستيرية، وهذا لا يعفيني من العقاب، كما أنني المفروض أن أوفر لها نفقات ولادتها ولكن من أين؟، شعرت بقلة الحيلة، وضربتها وعذبتها لدرجة أنني علقتها في المروحة وجاء أقاربها والجيران وهنا هربت، إلى أن تم ضبطي من قبل رجال مباحث مركز شرطة كوم أمبو، وبعد هروبي أدركت حجم خطأي وتعاملي بقسوة وعنف مع زوجتي وندمت بشدة على طريقتي.



واختتم، بالتأكيد أنا مخطئ وأنتظر عقاب القانون ولا أستحق أن أكون أبا لهذا الملاك القادم على ظهر الدنيا.


وكانت الأجهزة الأمنية في أسوان، قد ألقت القبض على المتهم بتعذيب زوجته لمدة 13 ساعة بسبب مطالبتها بمصاريف الولادة.


البداية عندما تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو بوصول، "ه. ع"، 27 سنة ربة منزل، بها إصابات خطيرة، لمستشفى كوم أمبو وعلي الفور انتقل إلى المستشفى رجال المباحث برئاسة الرائد نبيل العادلي، رئيس المباحث.




وبالفحص والمعاينة تبين أن خلاف نشب بين الزوج ويُدعى "م. س" 35 سنة وزوجته بسبب مطالبة بمصاريف ولادتها التى اقتربت، فوقعت مشادة كلامية، قام على إثرها الزوج بالتعدي عليه بالضرب وتعذيبها ما يقرب من 13 ساعة، مما نتج عنه عدة إصابات بجسدها كما قام بتعليقها فى المروحة، وتقطيع أجزاء من جسدها، وهددها بقتل طفلة الصغير عامين، وكشفت التحريات عن أن الزوج متعاطي للمخدرات.


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت تحويل الزوجة للطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات.

اقرأ أيضًا..

فتاة ليل: زوجي قدمني لصديق السوء مقابل المال


ads
ads