الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كفاية بقى يا لوجي».. رضوى خالد تُثير الجدل بعد خطبتها| صور

السبت 18/ديسمبر/2021 - 09:43 م
رضوى خالد
رضوى خالد

 أثارت الفنانة رضوى خالد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور خطبتها اليوم، وجاء ذلك بسبب تفاجؤ الجمهور بمرور السنوات سريعًا، وهي الفتاة الصغيرة التي جسدت دور لوجي في فيلم "الدادة دودي".




وقد احتفلت رضوى خالد بخطبتها داخل المنزل بحضور عدد من الأهل والأصدقاء، وقد نشر شقيقها أحمد خالد والذي يشارك في أعمال فنية، صور الخطوبة من خلال خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "مبروك يا دودو".


وكانت رضوى خالد قد علقت على تصدرها مواقع التواصل الاجتماعي، أنها لم تكن تتوقع ردود فعل الناس تجاها، وأنهم مازالوا يتذكرون ما قامت به من أعمال فنية في طفولتها".




وكانت رضوى خالد قد شاركت في عدد من الأعمال الفنية منها: "الدادة دودي" مع كل من ياسمين عبد العزيز وصلاح عبد الله، والتي اشتهرت بجملة صلاح عبد الله لها "كفاية بقى يا لوجي"، ومسلسل "حق ميت"، مع حسن الرداد ومسلسل "سرايا عابدين" مع الفنانة يسرا، ومسلسل "كشف حساب" مع خالد أبو النجا ومحمود عبد الغني، ومسلسل "ريش نعام" مع الفنانة داليا البحيري وأحمد وفيق.




وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها رضوى خالد، مسلسل "اختيار اجباري"، مع الفنان خالد سليم وأحمد زاهر، من إخراج مجدي السميري وتأليف حازم متولي.


اقرأ أيضًا..

بحذاء نبيتي وفستان قصير.. نور عمرو دياب في أحدث ظهور بعد خطوبتها

ads
ads