السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي بعد عملية إزالة الورم

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 06:21 م
سمية الألفي
سمية الألفي

كشف ألفي الألفي، شقيق الفنانة سمية الألفي، عن تطورات حالتها الصحية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إجرائها عملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني من منطقة الغدد الليمفاوية بالصدر.


وقال "الألفي"، في تصريحاته لموقع «هير نيوز»، أن الفنانة سمية الألفي أجرت العملية الجراحية، وتم نقلها بعدها إلى غرفة بالمستشفى ولكنها مازالت تشعر ببعض التعب.




مرض سمية الألفي 

وكان ألفي الألفي قد أعلن أمس، أن الفنانة الكبيرة سمية الألفي اكتشفت الورم عن طريق الصدفة بعد أن شعرت ببعض التورم في أجزاء بجسدها وبعد الفحص والأشعة اكتشفت ما تعانيه، ليتقرر إجراؤها للعملية الجراحية.


وكان آخر ظهور لسمية الألفي أثناء العرض الخاص لفيلم "ريستا"، منذ عدة أيام، ولكنها دخلت وخرجت من الباب الخلفي للسينما هربا من أسئلة الصحفيين.




وكانت سمية الألفي قد ظهرت مؤخرًا في برنامج "السيرة"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وقالت إنها أجهضت العديد من المرات بعد ولادتها لابنها عمر، وكل جنين كانت تجهضه كانت تتعهد أن تسميه باسم أحمد، حتى أراد الله أن يرزقها بنجلها أحمد الفيشاوي.




وأضافت أن أحمد الفيشاوي يشبه والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كثيرًا، من جهة اهتمامه بالنساء وتعدد زيجاته، وأن فاروق الفيشاوي كان يحبها وهي تحبه رغم انفصالهما، ولكنها لم تستطع أن تتحمل خيانته لها أكثر من ذلك، وأنه رغم حبه لها إلا أنه كان ضعيفًا أمام النساء وهي كانت تعلم ذلك، وأنه حين طلاقهما كان يبكي لعدم قدرتهما على العودة مرة أخرى معا.


اقرأ أيضًا..

خاص| شقيق سمية الألفي يُعلن إصابتها بالسرطان.. ويكشف عن موعد ومكان العملية


ads