السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف: «معنديش وقت للرجالة.. وأصحابي بيحقدوا عليّا لهذا السبب»

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 05:04 م
هير نيوز

ظهرت الفنانة رانيا يوسف عبر برنامج "gossips"، وقالت إنها لم تصل إلى حالة القرف من الرجال ولكنها ليس لديها وقت للتعامل معهم، موضحة: "حاشا لله إني أقرف منهم".


وأضافت: "أصدقائي بيحقدوا عليا عشان مش متجوزة وعشان بمثل مع جانات ولأني مشهورة وساعات بقول آراء هما بيخافوا منها، وكمان هما بيلبسوا حلو بس أنا أجرأ منهم شوية".


وأوضحت رانيا يوسف خلال اللقاء، أنه كان يتم تلقيبها بباربي، لأنها كانت تهتم بالرياضة بشكل كبير جدًا وتشارك في المسابقات الرياضية، وكانت مقاييس الجسم لديها متناسقة.




وعبرت رانيا يوسف عن كرهها لفصل الشتاء قائلة:" أنا بحس الشتاء من رجلي ومن أيدي، وبعدين أنا بحب ألبس مايوهات وشورتات ولبس خفيف وكدا، ومبحبش أكل كتير والشتاء عكس كل الحاجات دي، وأنا وزني بيزيد في الشتاء 5 أو 6 كيلو، لكن أقصى وزن وصلت ليه 69 كيلو".


ووجهت رانيا يوسف نصائح لبناتها قالت من خلالها: "عايزاهم يكونوا صادقين، يركزوا في مستقبلهم وحياتهم، يعرفوا هما عايزين إيه من الدنيا، ميتجوزوش قبل سن الـ30، عشان ميشيلوش مسئولية بدري، مستقبلهم وشهادتهم نمبر وان".




وفي سياق آخر تستكمل الفنانة رانيا يوسف تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لأحدث أعمالها الدرامية مسلسل "المماليك"، بمدينة الإنتاج الإعلامي، في مشاهد تجمعها مع كلا من محمد لطفي ورامي وحيد وفيدرا، وذلك بعد عودتها من رحلتها بإسبانيا.

 

اقرأ أيضًا..

«أبيض وأسود».. ظهور مفاجئ لـ رانيا يوسف من إسبانيا| صور


 

ads
ads