الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كابتن «سيدات طائرة الأهلي»: نتمنى مواصلة الأرقام القياسية

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 01:42 م
هير نيوز


تحدثت نهلة سامح، كابتن فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، عن الإنجاز الذي حققه الفريق بالدخول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، من حيث عدد مرات الفوز، بعدما أصبح أكثر فريق تحقيقًا للانتصارات المتتالية في تاريخ الكرة الطائرة النسائية على مستوى العالم.

برة الملعب..نهلة سامح نجمة طائرة الأهلى: "بحب الرسم قوى و مليش فى المطبخ" -  اليوم السابع

وكانت فتيات الذهب بالنادي الأهلي، وصلن للفوز رقم 77 على التوالي، ليتخطى الفريق بذلك الرقم القياسي لفريق كونيليانو الإيطالي، ويدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وفي هذا الإطار، أكدت نهلة سامح، قائد الفريق الملقب بـ "فتيات الذهب"، أنها فخورة بالإنجاز الذي تم تحقيقه أمس بعد التغلب على فريق هليوبوليس بنتيجة 3-0، في إطار منافسات الدوري.

وأضافت في تصريحات صحفية لها اليوم، أن الفريق وصل لهذا الإنجاز بعد مجهود كبير ومتواصل على مدار سنة كاملة "أي ما يقرب من موسمين وليس الموسم الحالي فقط"، وهو الأمر الذي يجعلنا فخورين بالوصول لهذا الإنجاز.


سيدات طائرة الأهلي| نهلة سامح: حققنا بطولة غالية.. والخبرة حسمت اللقب


نغمة الانتصارات


وتابعت: أتمنى مواصلة سلسلة الفوز وأن نسير دائمًا على نغمة الانتصارات؛ لأن هذا هو النادي الأهلي الذي لا يعرف سوى الفوز والبطولات، وهذا ما تربينا عليه داخل القلعة الحمراء، لافتة إلى أن فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي تتابعت عليه أجيال خلف بعضها والجميع يسلم الراية لمن خلفه أملًا في السير على نفس النهج، وتحقيق المزيد من النجاحات والبطولات.


نهلة سامح: التتويج بالدوري نهاية سعيدة لموسم قوي.. وعازمات على حصد الكأس

وأكدت نهلة سامح، كابتن فريق طائرة الأهلي سيدات، أن مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة محمود الخطيب، يتابع باهتمام كل تفاصيل ومتطلبات الفريق، وقدمت لهن الشكر على دورهن في تحقيق هذا الإنجاز.


اقرأ أيضًا..


ads