الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميار شريف تعلق على ترشيحها لجائزة أفضل لاعبة صاعدة في العالم

الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 02:26 م
هير نيوز

عبرت اللاعبة المصرية ميار شريف، بطلة منتخب مصر في التنس، عن سعادتها الكبيرة بعد ترشيحها لجائزة أفضل لاعبة صاعدة في العالم.

FilGoal | أخبار | تنس - ميار شريف إلى الدور الرئيسي من بطولة أستراليا  المفتوحة

أحسن لاعبة صاعدة في العالم


وكتبت ميار شريف عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "كلي فخر الحمد لله.. تم ترشيحي من رابطة محترفات التنس لجائزة "أحسن لاعبة صاعدة في العالم" بجانب 5 من أحسن اللاعبات".

وأضافت بطلة منتخب مصر في التنس: "عاوزة أشكر مجتمع التنس العالمي على التقدير، وشكرًا جمهوري على الدعم ولكل حد شارك في كل حاجة وصلت لها.. الحمد لله".

ميار شريف تبلغ الدور الثاني من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس | المصري اليوم

ميار شريف


جدير بالذكر، أن البطلة المصرية ميار شريف، والتي تم ترشيحها لجائزة أفضل لاعبة صاعدة في العالم، ضمن الخمس مرشحات من رابطة محترفات التنس، تعد من أفضل اللاعبات في اللعبة، لا سيما وأنها حققت العديد من البطولات والإنجازات المميزة.


ميار شريف تتحدث عن اللقب الجديد والإنجاز التاريخي في التنس | سكاي نيوز عربية

جائزة النجمة العالمية الإنجليزية


وكانت بطلة التنس المصرية ميار شريف، حققت الفوز بجائزة النجمة العالمية الإنجليزية أيما رادوكانو، كما شاركت في الأدوار الرئيسية لبطولات التنس العظمي، في مطلع عام 2021، كما حققت فوزا تاريخيا ببطولة من بطولات محترفات التنس للمرة الأولى في تاريخ التنس المصري، بالإضافة إلى مشاركتها التاريخية في الأولمبياد، إلى جانب دخولها لتصنيف المائة الكبار عالميًّا.


اقرأ أيضًا..


ads