السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمعة.. انطلاق مباريات الجولة السادسة بدوري الآنسات للكرة الطائرة

الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 04:49 م
هير نيوز

تنطلق منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة آنسات، يوم الجمعة المقبلة الموافق 24 من ديسمبر الجاري، في 6 صالات مختلفة.

ويلعب الفريق الأول للكرة الطائرة آنسات بنادي الأهلي مع نظيره فريق أصحاب الجياد، خارج الأرض بالصالة المغطاة بأبو الهول، في الرابعة مساء يوم الجمعة.

الأهلي يواجه سبورتنج في دوري الطائرة للسيدات

ويلعب فريق الكرة الطائرة أنسات بنادي هليوبوليس أمام نظيره بنادي الشمس، يوم الجمعة بالصالة المغطاة لنادي هليوبوليس بالشروق، في الثانية ظهرًا.

وتقام المباراة التي جمع بين فريقين سموحة ونظيره فريق الجزيرة القاهرة، بالصالة المغطاة بنادي سموحة بمحافظة الإسكندرية، في الرابعة مساء يوم الجمعة.

يلتقي الفريق الأول للكرة الطائرة أنسات بنادي سبورتنج، مع نظيره فريق الطيران، في الرابعة عصرًا بالصالة المغطاة بنادي سبورتنج بالإسكندرية، في المباراة الرابعة بالأسبوع السادس.

ويواجه فريق الآنسات بنادي الصيد القاهري نظيره فريق وادي دجلة، بالصالة المغطاة بنادي الصيد فرع أكتوبر، في الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبلة.

ويخوض فريق الزهور مواجهة صعبة وقوية أمام نظيره بنادي الزمالك، بالصالة المغطاة بنادي الزهور بمصر الجديدة، في الثامنة مساء يوم الجمعة.

يذكر أن فريق الآنسات بالنادي الأهلي هو حامل لقب البطولة في الموسم الماضي بعد منافسة قوية من الغريم التقليدي الفارس الأبيض نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا..

ads
ads