الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف: أفضل الأعمال خارج رمضان لهذا السبب

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 12:54 م
هير نيوز


كشفت الفنانة رانيا يوسف عن دورها في مسلسل "المماليك"، والمقرر عرضه خارج السباق الرمضاني، قائلة خلال المؤتمر الصحفي، المنعقد حاليا في أحد فنادق القاهرة، لمسلسل "المماليك": "أنا أجسد شخصية فتاة وصولية تستغل كل الفرص للوصول لهدفها، لكنها لديها الكثير من نقاط الضعف".




الموسم الرمضاني


وأضافت رانيا يوسف خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفي: "أنا أفضل المسلسلات التي يتم عرضها خارج موسم رمضان؛ لأن توقيت عرضها الناس بتكون في بيات شتوي، وأنا من أبرز الفنانات اللاتي قدمن أعمالا خارج الموسم الرمضاني".




مسلسل المماليك


ويشارك في مسلسل "المماليك"، إلى جانب رانيا يوسف كل من بيومي فؤاد، فيدرا، دوللي شاهين، محمد لطفي، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، وإخراج حازم فودة.

ويدور المسلسل حول 6 قصص متصله غير منفصلة تعرض في 60 حلقة، وهذا بعد ما عرضته رانيا يوسف من مسلسل "الآنسه فرح"، الذي استمر لمدة 3 أجزاء متتالية.





وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها رانيا يوسف في موسم رمضان الماضي هي "ملوك الجدعنة"، مع كل من الفنان عمرو سعد، مصطفى شعبان، دلال عبد العزيز، ياسمين رئيس، لمي كتكت، وليد فواز، ليلى حسن، عباس أبو الحسن، محمد التاجي، عمرو عبد الجليل، ومن إنتاج صادق الصباح.


اقرأ أيضًا..


«عن قصة حقيقية».. شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة «وبحلفلك»



ads
ads