الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إزاي تزيني غرفة نوم أطفالك؟.. مصممة ديكور تُجيب

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 07:01 ص
هير نيوز

يعتبر الكثير من الأطفال غرف نومهم بمثابة مملكتهم الخاصة، ومكان راحتهم، لذلك يجب عليكِ تزيين غرفة نوم أطفالك بشكل يجذبهم ويشعرهم بالراحة.

وتجيب المهندسة منى العشري، مصممة ديكور عبر «هير نيوز» على تساؤل إزاي تزوقي غرفة نوم أطفالك؟



1- تابعي أحدث التصاميم
يجب أن تتابعي أحدث التصاميم، كي تستطيعي تزوييق غرفة نوم أطفالك، حيث تحتوي التصاميم الجديدة على طرق متميزة، وتمكين الطفل من غرفة مليئة بالمتعة والمغامرة.


2- السرير المعلق
يمكنك الاستعانة بالسرير العالي والذي يمكن تعليقه فوق خزانة ثياب طفلك الخاصة، فهذا التغيير سيدهشه.


3- استعملي الأدراج المعلقة
يمكنك استعمال الأدراج المعلقة يمكنك من استغلال المساحات المتوفرة في الغرف الضيقة دون الحاجة لنقل متعلقات الطفل خارج الغرفة، كما يمثل هذا الحل خطة أفضل من استعمال الصناديق.


 
4- أحدث ديكورات غرف أطفال
بعض التصاميم الحديثة تجمع بين السرير ومكتب الطفل لتمكن الطفل من مكان يتماشى مع تطلعاته وخياله في هذه الفترة، وبذلك تجذبين طفلك .

5- استغلي الجدران 
يمكنك استغلال الجدران في غرفة لتعليق ألعاب طفلك وأدواته التي لا يستعملها دائما، وبذلك تكون دائما أمام عينيه، كما يمكنك تزيين الغرفة ببعض الصور التي تعني له الكثير.
 
6- احفظي الأحذية بطريقة مبتكرة
يمكن أن  تحفظي الأحذية بطريقة مبتكرة، حيث أن حاجة الطفل لحفظ أحذيته لا تعني تكبد مصاريف شراء خزانة صغيرة لترتيبها، كل ما عليك هو إيجاد حلول مبتكرة وغير مكلفة.

7-  اجعلي من غرفة الطفل مساحته الفنية
يمكن اللجوء للسماح لطفلك أن يرسم على ورق الجدران الخاص بغرفته وتزيينها بصور على ذوقه، كما يمكنك دهن الغرفة بألوان خاصة تمكن الطفل من استعمال الجدران كلوحة عملاقة يبدع عليها ويترك عليها رسومه الخاصة.
 
اقرأ أيضًا..

ads