الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 بطولات كروية للسيدات ضمن أجندة غرب آسيا لعام 2022

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 09:22 م
هير نيوز

قررت لجنة كرة القدم النسائية في اتحاد غرب آسيا، برئاسة أمل بوشلاخ، إقامة 7 بطولات كبرى للكرة النسائية، ضمن أجندة الاتحاد لعام 2022.


 انطلاق منافسات بطولة كرة القدم للسيدات في الإمارات


واعتمدت أمل بوشلاخ، عضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، قرار إقامة 7 بطولات كبرى، على أن تشمل كافة الفئات العمرية على صعيد الأندية والمنتخبات.

 

وحددت لجنة كرة القدم النسائية في اتحاد غرب آسيا، موعد انطلاق بطولة السيدات بالأردن، حيث من المقرر أن تبدأ في 14 يوليو وتستمر حتى 22 من ذات الشهر لموسم 2022.


قرارات اللجنة


وشملت قرارات اللجنة، الإعلان عن موعد انطلاق بطولة الناشئين، والتي تم تحديد أول نوفمبر المقبل، كموعد لضربة البداية، على أن تنتهي في 10 من الشهر نفسه، حيث من المقرر أن تقام في الكويت.

 

كما قررت لجنة كرة القدم النسائية باتحاد غرب آسيا، إقامة بطولة الصالات للسيدات في السعودية، على أن تكون ضربة البداية للبطولة يوم 15 يونيو، والختام في 22 من ذات الشهر.


وبشأن بطولة الواعدات، قرر اتحاد غرب آسيا، إقامتها في لبنان، حيث من المقرر أن تبدأ في 8 يناير وتستمر حتى يوم 14 من نفس الشهر.

 

جدير بالذكر، أن الاتحاد الآسيوي وافق على إدراج بطولة كرة القدم الخماسية لأندية السيدات، ضمن أجندة الاتحاد ويتحدد موعدها لاحقًا.

 

اقرأ أيضًا..


سيدات طائرة سبورتنج يواصلن التألق وملاحقة الأهلي بالدوري



ads
ads