الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لا يمكن الاستغناء عنها.. 5 تطبيقات للهواتف الذكية تحتاجها المرأة يوميًّا

السبت 25/ديسمبر/2021 - 06:02 م
هير نيوز

أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية من أهم وأكثر ما يتعامل معه الإنسان في حياته اليومية؛ حيث باتت من أهم الوسائل التي يتصل بها الشخص مع مجتمعه ومع المجتمعات المختلفة عنه؛ ولذلك ظهر العديد من التطبيقات للعديد من الأمور التي تخص الحياة، حتى وصل الأمر إلى أن أصبح هناك تطبيقات تهتم فقط بشئون النساء.




وتتعدد هذه التطبيقات، مع تعدد المجالات والوظائف والمهام اليومية التي تقوم بها المرأة في التنقل بين العمل والمنزل والأولاد وصالة الألعاب الرياضية والتسوق، وتساعد التطبيقات في إنجاز الأعمال وحل المشاكل والاحتياجات التي يجب عليها إنجازها.

 
وفي هذا السياق نقدم لكِ أبرز تطبيقات الهواتف الذكية التي تحتاجها المرأة يوميًّا:




Mixology Drink Recipes


وهو تطبيق لطيف جدًّا يساعدكِ على تحضير أشهى العصائر المناسبة لجميع الأوقات والمناسبات والأعمار، ويمدكِ بأفكار وتجارب مختلفة لصنع العصائر والكوكتيلات لأسرتك.
 


SOS stay safe


تطبيق شهير يستهدف المساعدة في السلامة الشخصية، يسمح لِك بطلب المساعدة عن طريق إرسال رسالة نصية أو رسالة بريد إلكتروني أو حتى تسجيل صوتي لمدة دقيقة في حالات الطوارئ إلى إحدى جهات الاتصال الخاصة بكِ وإعطائه المعلومات عن مكان تواجدكِ وحالة البطارية في هاتفك، وهو تطبيق مجاني تمامًا. 

FitNotes


يوفر أنظمة صحية معينة أو الالتزام بالقيام بالتمارين الرياضية بشكل يومي، ويسجل كل عاداتك الغذائية والرياضية والصحية وحساب ساعات النوم والعمل اليومية، ولا يطلب منكِ أي تغيير في نشاطاتك، بل هو فقط يقوم بعمل برنامج صحي ورياضي وغذائي متكامل يناسب طبيعة حياتك.

Flo


من أهم وأشهر هذه التطبيقات التي تحسب فترات الحيض المختلفة لكِ مع تقديم المعلومات النصائح المتعددة وشرح طبيعة كل فترة منهم، كما يتيح لِك أيضا تسجيل حالتكِ الصحية والنفسية، ويسأل عن عاداتك الغذائية والرياضية اليومية.

Low Clearance


التطبيق الشهير لأنظمة الـ iOS يساعد ربّات البيوت في مهام النظافة المنزلية؛ حيث يقوم بتقسيم الأعمال الواجب القيام بها أولاً في المنزل بشكل يومي بين أعمال الترتيب وأعمال النظافة، وهو يقوم بتنبيه ربة المنزل للقيام بهذه الأعمال، ويخصص دقيقة واحدة لكل عمل منهم في نسخته المجانية، أما نسخته المدفوعة، فهو يقوم فيها بتخصيص 10 دقائق كاملة لكل عمل على حدة.


اقرأ أيضًا..




ads
ads