السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايسة عطوة تُشيد بتقنين أوضاع الوحدات الصناعية المخالفة

السبت 25/ديسمبر/2021 - 03:23 م
هير نيوز

أشادت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، نحو تقنين أوضاع الوحدات الصناعية المخالفة لتعزيز التنمية والبناء، دون اتخاذ اجراءات قانونية ضدهم بل العمل على التوجيه وتقنين الأوضاع المخالفة.

تصريحات تبعث بالأمل


وأضافت "مايسة عطوة" أن تصريحات الرئيس بعثت بالأمل لدى المستثمرين وأصحاب المصانع، وجعلت منهم شركاء لا جناة يحاسبون قانونًا على جرم سببه جائحة كورونا والحالة الاقتصادية، فالملاحقة القانونية كانت تحول دون التقدم والتنمية واستكمال خطوات الإصلاح الاقتصادي التي بدأها فخامة الرئيس، وبعد توجيهات فخامة الرئيس أصبح عنوان الاستثمار في مصر "التقنين لا الحبس ولا الغرامات".

ومن الجدير بالذكر أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بتقنين الاوضاع القانونية للمصانع والمحال المخالفة دون الحبس أو الغرامات أو التقييد، بل التوجيه نحو تصحيح الأوضاع.

إنجازات السيسي 


جاء ذلك على هامش افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم عددًا من المشروعات التنموية، التي تعكس اهتمام الدولة بتنمية الصعيد والتي يأتي على رأسها محور الشهيد باسم فكري بمركز قوص، الذي يربط بين مدينتي قوص ونقادة بدءًا من الطريق الصحراوي الشرقي حتى الطريق الصحراوي الغربي بطول 19 كيلو مترًا وعرض 21 مترًا، ويضم المحور 30 عملًا صناعيًّا لحل مشكلة التقاطعات مع الطرق الفرعية والترع والمصارف، منها 15 كوبري بتكلفة مالية بلغت 1,5 مليار جنيه.


اقرأ أيضًا..



ads
ads