الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شراب كولون».. روبي تثير الجمهور بإطلالة الكريسماس| صور

السبت 25/ديسمبر/2021 - 09:04 م
روبي
روبي

أثارت الفنانة روبي الجدل، من خلال أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها، بمناسبة الاحتفال بأعياد رأس السنة والكريسماس.


ونشرت روبي الصور على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت خلالها مرتدية لبالطو طويل، أسود، وشراب كولون، يظهر جميع أجزاء جسدها، وكأنها مرتدية بكيني، وجاءت تعليقات المتابعين على الصور ما بين الإعجاب بها، وآخرين معتبرينها تثير الجدل بهذه الصور ليس إلا.



فيلم برا المنهج


وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها روبي هو فيلم "برا المنهج"، حيث تجسد به دور مدرسة موسيقى بإحدى المدارس الخاصة، وتتعرض للكثير من الأزمات في حياتها، وتدور الأحداث في إطار الدراما التشويقية.


ويشارك معها الفيلم كل من ماجد الكدواني، وأسماء أبو اليزيد، وشريف الدسوقي، وأحمد أمين، ودنيا ماهر، وهو من تأليف خالد دياب وعمرو سلامة ومن إخراج عمرو سلامة.


فيلم العيل


وبدأت روبي الاستعداد لفيلمها الجديد "العيل"، بالإستراك مع أحمد حلمي، تجسد دور حبيبته، أما أحداث الفيلم فتدور في إطار كوميدي.




وكانت روبي ردت على سؤال أحد البرامج لها عن مدى اهتمامها بالموضة، فقالت: "أنا كرانيا (اسمها قبل الشهرة) ولا روبي؟ تفرق كرانيا أنا بملابس (بنات المدارس) واستايل لبس إنجليزي القمصان على البلوفرات والحاجات الواسعة ومافيش كعب عالٍ لأنه مريح".




شخصية روبي


وأضافت: "لكن روبي مختلفة فيه كعب عالٍ وبهتم بالموضة.. لكن كرانيا مش بهتم أوي بختار الجينز وقمصان الأولاد بحب أوي الاستايل الأولادي".

 


اقرأ أيضًا..


«لقاء ونانسي وغادة».. كيف احتفلت النجمات بالكريسماس| صور


ads
ads