الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« الهاكر اللذيذ رزق»..أول تعليق لحنان مطاوع بعد سرقة حسابها |فيديو

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 02:11 م
هير نيوز

أعادت الفنانة حنان مطاوع الحساب الخاص بها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعد أن تمت سرقته من قبل أحد معجبيها بدولة العراق.


الهاكر اللذيذ رزق


ونشرت حنان مطاوع بعدما أعادت حسابها، فيديو تعلق فيه على ماحدث، وقالت  خلاله:" مساء الفل وكل سنة وانتوا طيبين طبعا تعرضت لهاكر دمه خفيف وطبعا دا كان مرعب بالنسبالي إحساس سخيف أن حد يسرق حاجة بتاعتك.. وزي ما الناس بتقول الهاكر اللذيذ رزق.. شكرًا لسؤالكم عليا.. وشكرا لريهام عبد الغفور انها ساعدتني أرجع الأكونت لأني مش بفهم في الحاجات دي".



الحساب رجع


وقد قالت في رسالة عبر إنستجرام، بعد تمكنها من استعادة الحساب: "رجع الحمد لله، وتم التعامل مع الهاكر، وآسفة لأي شخص اتبعتله رسالة من الأكونت وهو مسروق، أيًّا كان محتواها، وأشكركم جدًّا على اهتمامكم".




سرقة الحساب


وكان أحد الأشخاص قد قام بالاستيلاء على حسابها، بسبب عدم ردها على الرسائل، وكتب منشور قال فيه بعد استيلائه على الحساب: "رسالة حب واحترام من بلد الرافدين إلى مصر أم الدنيا، بما أن ست حنان ما بترد دايركت فحبيت أدخل الحساب وأعبر عن الحب، الحساب بيرجع للست حنان بإذن الله".




مسلسل القاهرة كابول


وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها حنان مطاوع هو مسلسلها في رمضان الماضي "القاهرة كابول"، بالاشتراك مع طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، شيرين، رشدي الشامي، نورمحمود، كريم سرور، حسني شتا وخالد كمال ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.



اقرأ أيضًا..


مها الصغير تكشف أسباب انفصالها من أحمد السقا| فيديو


ads
ads