السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بتشربوها إزاي».. هنا الزاهد تُهاجم عشاق القهوة

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 06:59 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها قائمة المشروبات الساخنة التي تُفضلها، مُعلنة أنها في حالة من الاستغراب ممن يتناولون الشاي باللبن في الصباح.


وقالت هنا الزاهد، عبر فيديو قامت بنشره خلال خاصية الاستوري بحسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، "أنا مش بفهم الناس اللي بتحب الحاجات السخنة يعني عمري ما شربت قهوة وبستغرب جدا الناس اللي بتشرب شاي بلبن على الصبح".


وأضافت: "لكن مؤخرًا حبيت حاجة اسمها لاتيه.. بالنسبة لي اختراع تعالوا نشوف بيتعمل ازاي".




هنا الزاهد .. أنا وهي

وقد انتهت هنا الزاهد من تصوير مسلسلها "أنا وهي"، ومن المقرر عرضه ابتداءً من السبت القادم على شاشة cbc، وينتمي المسلسل لنوعية الدراما المكونة من 15 حلقة.


يُشارك هنا الزاهد في بطولة المسلسل كل من أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، عارفة عبد الرسول، ميرهان حسين، وبمشاركة العديد من الفنانين كضيوف الشرف، وتأليف مصطفى حمدي، وتصوير أحمد جابر، ومن وإخراج سامح عبد العزيز.




ويدور المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، وتأتي قصته عن شاب وفتاة جيران في ذات العمارة، وهو يعاني من أحد الأمراض النفسية، وهي تحاول مساعدته حتى يشفى مما هو فيه.




ولم يكن هذا هو التعاون الأول بين هنا الزاهد وأحمد حاتم، حيث أنهما تشاركا معًا من قلب في فيلم "قصة حب"، عام 2019، وشارك معهما ياسر الطوبجي وعلا رشدي وحنان سليمان، فرح يوسف، فراس سعيد، مؤمن نور، حنان سليمان، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.


اقرأ أيضًا..

«جوازة معفرتة» بين هنا الزاهد وأحمد فهمي تُشعل الترند


ads
ads