السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أخبار الطقس غدًا.. الأرصاد تُحذر من ذروة الموجة السيئة

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 08:49 م
هير نيوز

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من طقس غدًا الجمعة، مشيرة إلى أن ذروة الموجة السيئة التي تشهدها جميع أنحاء الجمهورية بداية من اليوم الخميس، حيث شهد اليوم نشاط الرياح المحملة بالأتربة وتساقط الأمطار الغزيرة على بعض المحافظات.

وتوقعت الأرصاد الجوية تساقط أمطار غزيرة على بعض محافظات الوجه البحري من البحيرة والشرقية والدقهلية والمنوفية وكفر الشيخ مع قدوم ساعات الليل.



نصائح لمواجهة طقس غدًا 

وتنصح الأرصاد الجوية بارتداء الملابس الثقيلة وتجنب السفر يوم الجمعة بشكل خاص على مناطق السواحل الشمالية والطرق المؤدية إلى سيناء مع القيادة بهدوء والالتزام بتعليمات المرور.

تزداد غدًا فرص سقوط الأمطار لتصل من متوسطة إلى شديدة حتى من المتوقع أن تصل إلى سيول بحلول يومي الجمعة والسبت وقد تكون أمطار رعدية مصحوبة بثلوج على بعض المناطق خاصة في شمال البلاد.

وأيضاً تشهد محافظة البحر الأحمر ومناطق من سيناء وكذلك الطرق المؤدية من محافظة البحر الأحمر إلى محافظات شمال الصعيد سيول وأمطار رعدية يومي الجمعة والسبت.

توقعات وأخبار الطقس غدًا

تستمر حالة الطقس السيئة وموجة الصقيع التي تضرب البلاد حتى يوم الثلاثاء حسب تقرير هيئة الأرصاد الجوية، بينما تكون ذروتها وشدتها غدا الجمعة، كما يرتفع منسوب البحر وتضطرب حركة الملاحة نتيجة شدة الرياح.



وتشهد مصر خلال تلك الفترة طقسا باردا في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كافة المحافظات.

احذري حالة الطقس غدًا.. أمطار غزيرة خلال ساعات بسبب «منخفض عميق»


ads
ads