الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوائز مالية ضخمة في انتظار بطلات الدوري السعودي

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 10:09 م
هير نيوز

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن مواعيد مباريات ربع نهائي الدوري السعودي "خروج المغلوب" عقب انتهاء دوري المناطق الثلاثة وتحديد أبطالهن.


الصورة


ومن المقرر أن تنطلق مباريات تحديد البطل وخروج المغلوب أول يناير المقبل، وتستمر حتى يوم 8 من نفس الشهر، حيث يتنافس 8 متأهلة من تصفيات دوري المناطق، خلال مباريات نارية من أجل تحديد بطل الدوري السعودي النسائي لكرة القدم، على أن تُلعب 7 مباريات على ملعب رديف الجوهرة في مدينة جدة.


الصورة


مكافآت مالية ضخمة للاعبات الدوري السعودي

وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن الجوائز المالية التي يحصل عليها بطلات السعودية، عقب الوصول للنهائي، حيث وضع الاتحاد جوائز مالية ضخمة للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.


وقال الاتحاد عبر الموقع الرسمي الخاص به على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إن بطل الدوري السعودي من المقرر أن يحصل على 300 ألف ريال سعودي، فيما سيحصل الوصيف "المركز الثاني" على 250 ألف ريال سعودي، على أن يحصل صاحب المركز الثالث على 200 ألف ريال سعودي.


الصورة


وأشار الاتحاد السعودي في بيانه إلى أنه اهتم أيضا بالجوائز الفردية، حيث من المقرر أن تحصل أفضل لاعبة في بطولة الدوري السعودي للسيدات على 10 آلاف ريال سعودي، على أن تحصل أفضل حارس مرمى وهداف البطولة على نفس المبلغ أيضا، وذلك تقدير لدورهن.


الصورة


جدير بالذكر أنه يشارك في مباريات ريع نهائي الدوري السعودي للسيدات 8 فرق تأهلت من دوري المناطق "المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى"، على أن تقام منافسات الكأس الرسمي الأول من الاتحاد السعودي، بداية من 1 يناير وحتى 8 من ذات الشهر لعام 2022.


اقرأ أيضًا..

جدول مباريات الجولة السابعة بالدوري الممتاز للسيدات


الصورة

ads
ads