الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهم «غادة عبد الرازق ومنة فضالي».. فنانون ندموا على العمل بالفن

الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 06:17 م

عبر الكثير من نجوم الفن عن ندمهم على دخول هذا المجال؛ بسبب صعوبته وبسبب تعرضهم للضغوطات النفسية، فهم معرضون للنقد على كل تصرف وكل حركة، وهو ما دفع بعضهم لرفض دخول أبنائهم هذا المجال خوفا عليهم من التعرض لهذه الضغوطات، وخلال السطور التالية تعرض «هير نيوز» بعض هؤلاء النجوم الذين ندموا على دخول عالم الفن والذين يرغبون في الاعتزال مبكرا.

غادة عبدالرازق

وكان آخر هؤلاء النجوم الفنانة غادة عبد الرازق، التي صرحت خلال لقائها في برنامج The insider، الذي يذاع على قناة دبي الفضائية، أنها نادمة على دخول عالم الفن بسبب ما تعرضت له من ضغوطات وصعوبات، وقالت: "التراكمات دي بتوصلك لمرحلة إنك تقول الطريق ده دمرني واخد مني".

وأكدت أنها كانت ترغب في العمل كوالدها في السلك القضائي الذي كان يعمل بمجلس الدولة وكان مرشحا لأن يتولى مهمة وزير الاستثمار.


منة فضالي

الفنانة منة فضالي، كذلك من النجوم الذين عبروا عن ندمهم لدخولهم عالم الفن، مؤكدة أن الشائعات التي كثيرا ما يتعرض لها نجوم الوسط الفني إلى جانب المشكلات والأزمات التي تحدث بين زملاء العمل بسبب الحقد والغيرة جعلها تفكر في الاعتزال أكثر من مرة.


رانيا محمود ياسين

الفنانة والإعلامية رانيا محمود ياسين، كذلك من هؤلاء الذين عبروا عن ندمهم لدخولهم عالم الفن؛ فقد أكدت خلال أحد الحوارات الصحفية أن النجاح في هذا المجال لا يعتمد على الموهبة وإنما على العلاقات والعري والابتذال.


أحمد فلوكس

انضم لهذه القائمة كذلك الفنان أحمد فلوكس، الذي عبر عن رفضه التام لعمل ابنه في هذا المجال الذي يعتبره من أسوأ المهن؛ بسبب كم الضغوطات والصعوبات التي يتعرض لها خلال عمله، مؤكدا أنه ندم على عدم الاستماع لنصائح والده الذي حذره من العمل بهذا المجال.


تامر حسني

النجم تامر حسني لم يعبر عن ندمه على دخول عالم الفن بشكل مباشر، وإنما كثيرا ما يتحدث عن تفكيره في الاعتزال؛ لأنه يرغب في تحقيق بعض الأمنيات والأفكار البعيدة عن عالم الغناء والتمثيل.


حسين صدقي

ووسط هذه القائمة لا يمكن أن ننسى الفنان الراحل حسين صدقي، الذي ندم على دخوله عالم الفن إلى درجة أنه أوصى بحرق جميع أعماله عدا فيلم "سيف الله خالد بن الوليد"، مؤكدا أن الفن دون دين ليس له قيمة.


اقرأ أيضًا..

علي حميدة

المطرب الراحل علي حميدة، لم يصرح بشكل مباشر عن ندمه دخول عالم الفن، لكنه أثار الجدل بعد وفاته بسبب التبرؤ من جميع أعماله، وتوصيته للجميع بعدم الاستماع إلى أعماله وعدم ربطه بهذه الأعمال.



ads