السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على قصة مسلسل «أنا وهي» لـ هنا الزاهد وأحمد حاتم| فيديو

الأحد 02/يناير/2022 - 06:06 م
هير نيوز

بدأت أولى حلقات مسلسل "أنا وهي"، أمس، في أولى ليالي شهر يناير 2022 على فضائية cbc، وهي من بطولة أشرف عبد الباقي وهنا الزاهد وأحمد حاتم ومحمود البزاوي وسلوى محمد علي وآخرين إخراج سامح عبد العزيز تأليف مصطفى حمدي.


وتدور أحداث مسلسل "أنا وهي"، في إطار كوميدي رومانسي حول سليم ويؤدي دوره أحمد حاتم، وهند وتؤدي دورها "هنا الزاهد"، الذين تجمعهما الأقدار في عيادة الدكتور شيرين الطبيب النفسي سليم شاب ثلاثيني يعمل في شركة أوراق مالية متردد ومهزوز ومتوتر دائما يعتمد على أمه في اتخاذ قراراته يعاني من نظرته التشاؤمية للمستقبل بشكل مرضي.




وتظهر هند في شخصية متهورة ومندفعة تعاني من العدوانية المفرطة، ولا تتقيد بأي قوانين مما يجعلها تتورط في الكثير من المشكلات.


ويتورط الأبطال في كذبة بتمثيلهم الارتباط والزواج بمساعدة طبيبهم النفسي وذلك حتى يهرب سليم من تنفيذ قرار أمه بزواجه من ابنة خالته دون رغبته ولتتهرب هند مش المشاكل التي تلاحقها ليجدا أنفسهما متزوجين بالفعل على الرغم من نفورهما وعدم توافقهما وكراهيتهما الشديدة لبعضهما.




ولم يكن هذا العمل هو الأول الذي يجمع بين أحمد حاتم وهنا الزاهد، فقد قدما معًا فيلم "قصة حب"، وشاركهما في العمل كل من علا رشدي، وفرح يوسف، وفؤاد نور، وفراس سعيد، وحنان سليمان بدور أم جميلة، وياسر الطوبجي بدور إبراهيم، وأخيرا أحمد سعد.


اقرأ أيضًا..

«أنا وهي».. هنا الزاهد تكشف عن مسلسلها الجديد



ads
ads