الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صاحبة برونزية الكاراتيه تحتفل بالعام الجديد على طريقتها الخاصة| صور

الأحد 02/يناير/2022 - 09:54 م
جيانا فاروق
جيانا فاروق

نشرت جيانا فاروق لاعبة الكاراتيه بالنادي الأهلي، والبطولة الأولمبية، صورة لها على موقع "إنستجرام"، تُهنئ فيها متابعيها والداعمين لها خلال مشوارها الرياضي.


 جيانا فاروق تحقق أول ميدالية أولمبية لمصر في الكاراتيه والجماهير تشكو ظلم  التحكيم | أولمبياد طوكيو 2020 | الجزيرة نت


وكتبت البطلة الأولمبية،" كانت سنة صعبة جدا عليا نفسيا وجسديا.. بس بردو كانت سنة مليانة بفضل ربنا ونعمه ولطفة.. شكرًا لكل الناس اللي كانت معايا وفى ضهري"، وأضافت عباراتين باللغة الإنجليزية جاءت ترجمتها "2022 من فضلك كوني لطيفة مع الجميع".


 الرابعة لـ مصر.. جيانا فاروق تتوج بالميدالية البرونزية في منافسات الكاراتيه  بأولمبياد طوكيو - بطولات


وفي وقت سابق نشرت البطولة الأولمبية صورة عبرت فيها عن فخرها باختيارها كسفيرة قائلا، "فخورة جدا باختياري اليوم سفيرة لمنظمة العمل الدولية رفقة بطلات مصر الأولمبيين في احتفالية كبرى بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد إيريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة وروابط الرياضية.. وفعلا تشرفت بهذا الاختيار والثقة الكبيرة وبإذن الله أكون قدها.

 

اقرأ أيضًا..

جيانا فاروق.. بطلة كاراتيه كتبت اسم مصر بالذهب


تعد جيانا فاروق أول فتاة مصرية عربية تحقق ميدالية أولمبية في لعبة الكاراتيه، عقب تقلدها الميدالية البرونزية في منافسات أولمبياد طوكيو 2020.


ونشر العديد من اللاعبين واللاعبات في مصر عددا من الصور على موقع التواصل الاجتماعي، احتفالات بالسنة الميلادية الجديدة، معبرين عن أمنياتهم بان تكون سنة سعيدة ولها واقع طيب وخفيف على عكس السنة الماضية.


جيانا فاروق بطلة مصر في الكاراتيه تعقد قرانها | مصراوى

ads