الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات سلة الأهلي يفزن على «مصر للتأمين» في دوري السوبر

الأحد 02/يناير/2022 - 09:26 م
هير نيوز

حقق الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره مصر للتأمين، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الترتيبية بدوري سوبر سيدات كرة السلة.

الأهلي يفوز على مصر للتأمين في دوري سوبر سيدات كرة السلة وفريق سيدات السلة بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه علي هاشم الفوز على نظيره سيدات مصر للتأمين بنتيجة 88/72، بعدما قدم أداء جيد، ونجح في فرض سيطرته على ملعب المباراة، ليخرج بالمباراة إلى بر الأمان.

وأنهى سيدات الأهلي الشوط الأول “ الربع الأول والثاني"، متقدما على نظيره مصر للتأمين بنتيجة 53/37، قبل أن يواصل الفريق تألقه ويحسم نتيجة الشوط الثاني "الربع الثالثة والرابع" لصالحه، قبل أن تنتهي المباراة بفوز فريق القلعة الحمراء بنتيجة 88/72.

وعقب مباراة اليوم وبهذه النتيجة، حافظ المارد الأحمر على صدارة جدول ترتيب المرحلة الترتيبية برصيد 10 نقاط، فيما رفع فريق مصر للتأمين رصيده عند النقطة السابعة محتلا المركز الرابع.

ونجح فريق الشمس في الفوز على نظيره الطيران، 69-52، فيما نجح فريق سبورتنج في الفوز على نظيره سموحة بنتيجة 81 – 74، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري سوبر كرة السلة للسيدات.

اقرأ أيضًا..

ads
ads