الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاتن موسى تكشف كواليس «سنين الستر» على مصطفى فهمي وسر حرمانها من الإنجاب (فيديو)

الإثنين 03/يناير/2022 - 03:43 م
هير نيوز

حلت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى ضيفة على برنامج "كلام الناس"، في أول حوار لا بعد طلاقها غيابيًا من الفنان مصطفى فهمي، وما حدث بينهما من خلافات على شاشات التليفزيون والسوشيال ميديا، والتي وصلت إلى حد أقسام البوليس.

ومع الظهور الأول لفاتن موسى، قامت بإعلان العديد من التصريحات عن زواجها من مصطفى فهمي، وما حدث بينهما من خلاف، والتي نرصدها من خلال السطور التالية.


مصطفى فهمي يحرم فاتن موسى من الإنجاب


قالت فاتن موسى، إن مصطفى فهمي، أخل بما كان بينهما من اتفاقات منذ اليوم الأول لزواجهما، مشيرة إلى أن أهم وعد أعطاه لها هو حلم الأمومة وإنجاب الأطفال، لكنه خالف ذلك الوعد، وأيضًا لم يوافق على عملها رغم أنه تعرف عليها في البداية وهي إعلامية، هذا بالإضافة إلى ما حدث بينهما من خلافات خلال آخر سنة ونصف من عمر زواجهما.




اقرأ أيضًا..



اتهام فاتن موسى بالمادية


أما عن المكاسب المادية التي حصلت عليها فاتن موسى، كما صرح مصطفى فهمي، فقالت: "هل دي أخلاق فرسان وشيم الراجل العربي.. بتعاير مراتك بالهدوم اللي جبتها لها.. انا مراتك من المفروض تكسيني وتجيب لي هدوم.. الرجل من يصرف على زوجته وده في كل الأديان وفي كل المجتمعات".




وأضافت فاتن موسى: "طلبت منه يزود لي مصروفي قالي هو إنتي عايزة تحوشي من ورايا.. ولما أروح للدكتور هو اللي يدفع بنفسه وكان بيرفض يديني فلوس أدفع بنفسي. سنين ساترة عليه ومبتكلمش عنه غير بشكل كويس، ولا أريد أن أتحدث عنه بشكل سيئ".

وعن تصرفات مصطفى فهمي مع فاتن موسى قالت: "مخدتش الجنسية المصرية وكان يماطل في الإجراءات وقالي له إنه مش لاقي شهادة ميلاد والده، سنة ونص واقفين على الشهادة دي، ولما طلبت منه يعمل اشتراك في النادي اللي بيروح له قالي انتي مرات مصطفى فهمي محدش هيسألك عن كارنية".

 

هل طلاق مصطفى فهمي لفاتن موسى كان بسبب الغيرة؟


وعن تلميح مصطفى فهمي للإساءة بسمعتها، وخاصة بسبب غيرته من طبيب الأسنان الخاص بها، وسفره معها إلى لبنان، فقالت فاتن موسى: إن هناك طرفًا ثالثًا في قصة الطلاق ولا يجب الحديث عنه.

موضحة: "هذه أمور طبيعية.. ومصطفى كان يتهمني بالغيرة عليه! وأنا لا أنكر ذلك، ويشهد الله أنها كانت غيرة طبيعية، أنا كنت بصور معجباته طول الوقت، بينما كانت غيرته عليها غيرة تملك، كان يقول لي انتي كلك ملكي.. ويقولي ما تروحيش ومتشتغليش ومتضحكيش".





مؤكدة: "قصة الغيرة من طبيب الأسنان الخاص بي بسيطة وتافهة ولا تستحق أن نتحدث عنها، وتدخل تحت نطاق الغيرة، ولا نصفها بـ خناقة بل غيرة".

 

ads
ads