الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بريانكا تشوبرا تحتفل بالعام الجديد برفقة زوجها في رحلة رومانسية

الإثنين 03/يناير/2022 - 06:52 م
هير نيوز

نشرت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، 39 عامًا، عددًا من الصور من خلال احتفالها بالعام الجديد على حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام.




كانت النجمة على متن قارب في عرض البحر، برفقة زوجها المطرب الأمريكي نيك جوناس، 29 عاما. وكانت ترتدي ثوبا ورديا رائعا.


بريانكا تشوبرا تحتفل بالعام الجديد




ظهرت بريانكا تشوبرا في ثوب البحر الرائع في صورة رومانسية وهي تلف ذراعها حول زوجها، بينما تستلقي على متن قارب وهي تستمتع بأشعة الشمس.


لم تذكر نجمة بوليوود، مكان عطلتها خلال المنشور الذي شاركته مع متابعيها بالأمس، ولكنها علقت قائلة: "ممتنة جدا للعائلة والأصدقاء.. هنا للاحتفال بالعام الجديد".




ظهرت بريانكا في صورة أخرى سيلفي مع زوجها وهما جالسان على طاولة، وترتدي نظارات احتفالية مكتوب عليها "سنة جديدة سعيدة".

 

احتفالات بريانكا بالكريسماس




في وقت سابق، احتفلت بريانكا تشوبرا، بعيد الميلاد المجيد، في منزلها في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. ونشرت أيضًا عددًا من الصور لها برفقة زوجها من أمام شجرة الكريسماس.


ظهرت بريانكا رائعة في ثوب أحمر باللون الإرجواني وكانت الصورة برفقة كلابها الثلاث، بينما تتناثر الهدايا من حولها. بينما اختار نيك، أزياء باللون الأحمر.




بريانكا تشوبرا في فرانسيسكو

في الشهر الماضي، حضرت بريانكا تشوبرا العرض الأول لفيلم the matrix resurrections، في فرانسيسكو. وتألقت نجمة بوليوود، بفستان رائع من الميتاليك.


اقرأ أيضًا..

من كاترينا كيف إلى بريانكا تشوبرا.. أغلى 6 خواتم زفاف لنجمات بوليوود




وقالت بريانكا أن الثوب من دار هالبيرن Halper، مستوحى من دورها في الفيلم بشخصية "سالتي"، مشيرة إلى أنها فخورة بالمشاركة في هذه السلسلة الناجحة.

ads
ads