السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات طائرة الأهلي يفزن على سبورتنج في الدوري

الإثنين 03/يناير/2022 - 11:33 م
هير نيوز

حقق الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره سبورتنج، خلال المباراة الهامة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إطار منافسات بطولة الدوري.


وأقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، حيث واصل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي تقديم عروضه القوية وحقق فوزًا هامًا على ضيوفه، ليواصل الاحتافاظ بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري.


وكان حمدي الصافي المدير الفني لفريق «سيدات طائرة الأهلي»، قد عقد جلسة مع اللاعبات، قبل اللقاء من أجل إعطاء التعليمات الفنية الأخيرة، مع شرح الجمل الخططية والتكتيكية.




ونجحت فتيات الذهب في حسم الشوط الأول لصالحهن، حيث ‏جاءت نتيجة الشوط الأول 25-18 قبل أن يحققن الفوز بالشوط الثاني بنتيجة 25-14 ليحسمن اللقاء بعد الشوط الثالث الذي انتهى بنتيجة 25-22


وبهذا الفوز، واصل فريق طائرة الأهلي النسائي، التربع على عرش جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز في جميع مواجهاته السابقة، ليحتل الصدارة برصيد 24 نقطة.




وحقق «سيدات طائرة الأهلي» الفوز منذ بداية الدوري على كل من: فريق الزهور بنتيجة 3-0، فريق وادي دجلة بنتيجة 3-0، فريق الطيران بنتيجة 3-0، فريق الجزيرة بنتيجة 3-0، فريق هليوبوليس بنتيجة 3-0، فريق أصحاب الجياد بنتيجة 3-0، فريق الشمس بنتيجة 3-0، وأخيراً فريق سبورتنج.

اقرأ أيضًا..

ads