الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حب على المنصة».. سقوط قاضية بتهمة «تقبيل قاتل» وإنقاذه من السجن المؤبد| فيديو

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 10:34 م
هير نيوز

ألقي القبض على مارييل سواريز، وهي قاضية أرجنتينية في سجن CCTV، بعد تسرب مقطع فيديو لها وهي تقبل قاتل شرطي مدان حاولت إنقاذه من عقوبة بالسجن مدى الحياة.




القبض على قاضية بتهمة تقبيل قاتل

تم تصوير القاضية مارييل سواريز، في مقاطعة تشوبوت الجنوبية، وهي تقبل كريستيان ماي بوستوس، المتهم بقتل ضابط شرطة في السجن بالقرب من مدينة تريليو.


قبل أسبوع واحد فقط من التقاط الفيديو، كان القاتل يجلس أمام لجنة من القضاة لتقرير ما إذا كان يجب منحه عقوبة السجن مدى الحياة لقتله الضابط لياندرو تيتو روبرتس عام 2009.




وبالطبع، كانت سواريز، هي العضو الوحيد باللجنة الذي صوت ضد عقوبة السجن مدى الحياة، على الرغم من إخبارها بأن القاتل كان سجينا شديد الخطورة.

 

حاولت إنقاذه من السجن مدى الحياة




لم تكن معارضة القاضية مارييل سواريز، منطقية بأي شكل من الأشكال، حتى ظهور مقطع الفيديو المسرب. والآن، تخضع للتحقيق من قبل محكمة تشوبوت العليا بتهمة "السلوك غير المناسب".


ومن المقرر استمرار التحقيق لتحديد ملابسات الاجتماع بين القاضية والقاتل، وسيتم النظر في المدة التي استغرقها الاجتماع، بهدف التأكد من ارتكاب انتهاكات لقانون الأخلاق العامة ولوائح السلطة القضائية الداخلية.




اقرأ أيضًا..

بعد انتحار الطالبة بسنت.. نصائح للتعامل مع فبركة الصور والابتزاز الإلكتروني


سُجن بوستوس، منذ عام 2009، بسبب مقتل ضابط شرطة في كوركوفادو، أثناء محاولة الشرطي اعتقال بوستوس بسبب هروبه من السجن في وقت سابق.


لقي شقيق المدان حتفه في الاشتباك، وأصيب ضابط شرطة ثان، وأُدين بوستوس، بارتكاب جريمة قتل وحكم عليه بالسجن مدى الحياة بعد اعترافه بالذنب خلال محاكمة.

ads
ads