الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صياد يدّعي التقاطه كائن فضائي عارِِ في منطقة سيئة السمعة| صور

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 09:29 م
هير نيوز

ادّعى صياد أمريكي يُدعى دونالد بروملي، أنه التقط صورًا لكائن فضائي عارِِ، على الكاميرا بينما كان المخلوق يمر بمنطقة نائية في ولاية مونتانا بالولايات المتحدة الأمريكية..

 

منطقة ساخنة سيئة السمعة




وتظهر اللقطات التي عرضها موقع ذا صن البريطاني، جسم لرجل، ذو رأس على شكل بصلة، عار تماما يسير في بمنطقة نائية ومظلمة بولاية مونتانا.


ويقول الصياد الأمريكي، إن هذه المنطقة التي تعرف باسم "ريد جيت" ذات سمعة سيئة، لوجود الكائنات الفضائية والأجسام الطائرة المجهولة وأنها مغمورة بالنشاطات الخارقة.


وقال الرجل، إنه في البداية أعتقد أنه شخص ما، ولكن كلما نظر أكثر إلى الصورة، أصبح أكثر اقتناعا بأنه شيئا ما من خارج هذا العالم.

 

اهتمام أمريكي بالأطباق الطائرة




وظهرت الصورة الغريبة وسط الاهتمام المتزايد بالأطباق الطائرة حيث صوت الكونجرس الأمريكي ومجلس الشيوخ للتحقيق في هذه الظاهرة الغريبة.


ويأتي ذلك بعد تقرير تاريخي للبنتاجون صدر في يونيو، شهد اعتراف الولايات المتحدة لأول مرة بوجود شيء في سمائهم لا يمكنهم تفسيره.




كلف المشرعون الأمريكيون بإعداد تقرير البنتاجون للأطباق الطائرة بعد سلسلة مذهلة من مقاطع الفيديو المسربة التي أظهرت مواجهات عسكرية مع أشياء مثل "تيك تاك" سيئة السمعة.


ولاية مونتانا والأضواء الغريبة

وتشتهر ولاية مونتانا، ببلاغات سكانها عن أضواء غريبة في السماء منذ عقود، ما يجعلها واحدة من النقاط الساخنة في أمريكا للأجسام الطائرة المجهولة.


وقال المخرج والمحقق باتريك كاتلر، المقيم في "ريد جيت"، إنه يعمل على إنتاج فيلم وثائقي حول الظواهر المحيطة بالمنطقة.




وأشار إلى أن "الفضائي العاري" على كاميرا التتبع هو مجرد واحد من سلسلة من الأحداث الغامضة التي وقعت في المنطقة التي تشهد أضواء في السماء لا يمكن تفسيرها.


كما تشتهر تلك المنطقة بجريمة قتل بشعة، حيث قتل رجل عائلته ورسم على البوابة الأمامية بدمائهم.


اقرأ أيضًا..

Super girl.. فتاة تُسيطر على أسد هارب في الشارع بدون خوف| فيديو


ads
ads