السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحداث الحلقة الـ 4 من مسلسل «أنا وهي».. هنا الزاهد وأحمد حاتم يرفضان الزواج

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 10:29 م
هير نيوز

عرضت مجموعة قنوات cbc، اليوم، الحلقة الجديدة من مسلسل"أنا وهي"، بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد وأشرف عبد الباقي وسلوى محمد علي ومحمود البزاوي ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.


ودارت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "أنا وهي"، حول محاولة الدكتور شيرين عبد الوهاب والذي يؤدي دوره أشرف عبد الباقي، في إقناع أحمد حاتم وهنا الزاهد بالزواج حتى يتخلص "حاتم"، من إصرار والدته على زواجه من ابنة خالته والسفر معهم إلى الإمارات.




أحمد حاتم وهنا الزاهد يرفضان الزواج في "أنا وهي"

وفي إطار من الكوميديا حاول كل من أحمد حاتم وهنا الزاهد رفض مشروع الزواج في البداية، إلا أنهما اقتنعا في النهاية، حيث لا توجد حلول أخرى، للخلاص من ديون البطلة ووالدة البطل إلا الزواج، ليذهب في نهاية الحلقة برفقة أسرته للتقدم لخطبتها.


مسلسل "أنا وهى"، يذاع فى تمام الساعة الـ8 مساءً على قناة cbc، والعمل مكون من 15 حلقة في شكل جديد من أشكال التجديد في الدراما المصرية على مدار الفترة الماضية.

.


اقرأ أيضًا..

بعد عرض «أنا وهي»..إصابة «هنا الزاهد» وزوجها بـ «كورونا»


وتدور قصة المسلسل بشكل عام حول "هند"، والتي تلعب شخصية مطربة في ملهى ليلي، وتواجه العديد من المشاكل، وتذهب لطبيب نفسي يدعى "شيرين عبد الوهاب" أشرف عبد الباقى ومن أجل علاجها يجعلها تتعاون مع "سليم" أحمد حاتم في برنامج علاجي ويتعرضا لمواقف عديدة.


ويعاد مسلسل أنا وهي، الساعة 2.30 صباحاً، والساعة 12 ظهرًا، كما يعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً.

ads
ads