الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الرفاعي.. «نوّارة الجبلاية» من مجلس أبو ريدة إلى قائمة جمال علام| صور

الأربعاء 05/يناير/2022 - 08:18 م
دينا الرفاعي عضو
دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة

وجهًا نسائيًا وحيدًا داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد، ستكون تحت الأنظار، نظرًا لأن الأندية المصرية والجماهير تنتظر منها الكثير، ولا سيما بعدما حصلت على ثقة الجمعية العمومية اليوم، إنها الدكتورة دينا الرفاعي، التي فازت اليوم بعضوية اتحاد الكرة المصري ضمن قائمة جمال علام.

الوطن سبورت | عاجل| استقالة دينا الرفاعي من مجلس اتحاد الكرة بعد دعوة هاني  أبوريدة

فوز دينا الرفاعي ضمن قائمة جمال علام

وفازت دينا الرفاعي في انتخابات اتحاد الكرة التي عقدت اليوم بالجبلاية، بمقعد العضوية ضمن قائمة جمال علام، والتي جاءت على النحو التالي: جمال علام رئيسا لاتحاد الكرة، وخالد الدرندلي على مقعد نائب الرئيس، والأعضاء كل من: عامر حسين واللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا وحازم إمام ومحمد بركات والدكتور إيهاب الكومي.

من هي دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

دينا الرفاعي ابنة محافظة الشرقية، حصلت على الدكتوراه في فلسفة التربية الرياضية بجامعة حلوان، بالإضافة إلى أنها أستاذ محاضر بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وهي من أبرز المهتمات بالكرة النسائية في الوسط الرياضي، حيث سبق وأن عملت على حضور المباريات والجلوس مع الأندية من أجل الوقوف على الأزمات التي تواجه اللعبة في مصر.

دينا الرفاعى تتقدم بأوراق ترشحها لانتخابات الجبلاية التكميلية - اليوم السابع

دينا الرفاعي عضوا في اتحاد الكرة
في شهر أكتوبر من عام 2018، نالت الدكتورة دينا الرفاعي عضوية اتحاد الكرة المصري، في الانتخابات التكميلية، وتولت بعدها وطوال فترة تواجدها بالاتحاد الإشراف على ملف الكرة النسائية في مصر، قبل أن تستقيل مع مجلس المهندس هاني أبو ريدة، حيث استقال المجلس حينها بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2019.

دينا الرفاعي تعلن خوضها انتخابات اتحاد الكرة | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

طموحات دينا الرفاعي مع الكرة النسائية

منذ أن ظهرت "الرفاعي" على الساحة الرياضية وهي تتحدث بشغف عن الكرة النسائية، وكيفية الاهتمام بها وتطويره، وخلال وجودها باتحاد الكرة في المرة الأولى وعدت حينها بالعمل على قدم وساق من أجل تطوير اللعبة في مصر.


اقرأ أيضًا..
وتميزت الدكتورة دينا الرفاعي، بشعبيتها الجارفة لدى الأندية، ولا سيما لدى مسؤولي الكرة النسائية سواء في الدرجة الأولى أو الناشئين، فعند وجودها  بينهم تلاحظ التفاعل الكبير من الجميع، بسبب اهتمامها باللعبة رغم عدم شعبيتها الكبيرة في مصر مساواة بكرة القدم للرجال.

وخلال ترشح دينا الرفاعي لعضوية اتحاد الكرة هذه المرة، جددت وعودها بالاهتمام بجميع عناصر لعبة الكرة النسائية، مؤكدة أنها تأتي على رأس قائمة الأولويات التي من المقرر أن يشرع المجلس الجديد في تنفيذها، عقب استلام مهام الجبلاية بشكل رسمي.

الى ابعد حد تحصين عرض دينا الرفاعي - hatclinic.org

ads
ads