السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات سبورتنج يخطفن الفوز من مصر للتأمين بدوري السوبر

الخميس 06/يناير/2022 - 12:38 م
هير نيوز

نجح فريق السيدات لكرة السلة بنادي سبورتنج في الفوز على نظيره بنادي مصر للتأمين بنتيجة 82/74، في المباراة التي جمعتهما، بالصالة المغطاة بنادي سبورتنج بالإسكندرية، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة، لتحديد المراكز من الأول حتى الثامن بدوري السوبر - سيدات.

FilGoal | أخبار | كرة سلة - سيدات سبورتنج ينتصرن على الأهلي.. والأحمر يبقي  آماله بفوز المرتبط

أحداث المباراة


في لقاء شهد سيطرة من البداية للاعبي فريق سبورتنج على نظيره مصر التأمين، الذي بدا منهك وضعيف مقارنة بقوة فتيات فريق سموحة التي حسمن نتيجة الشوط الأول بفارق 33 نقطة؛ حيث نجح سيدات سبورتنج في حسم الشوط الأول بنتيجة 49/16 على فريق مصر للتأمين.
وفي الشوط الثاني لم يختلف الوضع داخل الملعب؛ حيث ظل فريق سبورتنج مسيطرًا على نقاط المباراة، مع نجاح متواصل للاعبيته في التسجيل المستمر مقابل عدم تركيز من قبل فريق مصر للتأمين، ليحسم فريق سبورتنج الشوط الثاني والمباراة بإجمالي نقاط 82/47.

شاهد فرحة سيدات سبورتنج بالتتويج بلقب سوبر السلة - اليوم السابع

نتائج الجولة السادسة بدوري السوبر


وعلى صعيد باقي منافسات الجولة السادسة من دوري سوبر السيدات لكرة السلة، نجح فريق هليوبوليس في الفوز على نظيره الشمس بنيتجة 72/54 في المباراة التي أقيمت بالصالة المغطاة بنادي هليوبوليس، فيما استطاعن سيدات الاهلي في حسم مواجهة الجزيرة لصالحهن بنتيجة 88/78، وفاز فريق سموحة على الطيران بنتيجة 71/56.


اقرأ أيضًا..



ads