السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة بعد ضبط عامل نشر فيديو فاضح لسيدة وزوجها بالنزهة

الجمعة 07/يناير/2022 - 04:03 م
هير نيوز

تجري النيابة العامة، تحقيقات واسعة في واقعة ضبط عامل صيانة هواتف محمولة وصديقه، بتهمة نشر مقطع فيديو فاضح لسيدة وزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي لابتزازها والتحصل منها على مبالغ مالية، بعدما استغل المتهم ترك المجني عليها هاتفها المحمول لديه في محل الصيانة، وحفظ كل ما على ذاكرة الهاتف بعد أن اطلع على ما فيه من صور وفيديوهات تخص السيدة في بيتها مع أسرتها وزوجها.





استغلال الصور والفيديوهات


وكشفت التحقيقات، أن المتهم اتصل بأحد أصدقائه الذي يعمل في مجال "السوشيال ميديا" واتفقا معًا على استغلال هذه الصور والفيديوهات الخاصة بالسيدة الضحية، ومساومتها عليها؛ حيث نشرا  أحد مقاطع الفيديو التي احتفظ بها المتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وابتزا بعد ذلك السيدة على مسح الفيديو وعدم نشر أي صور أخرى وفيديوهات لها مقابل تلقي مبالغ مالية، حتى ألقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة.




انتشار مقاطع فيديو فاضحة


وكانت البداية عندما كشفت الأجهزة الأمنية، تفاصيل انتشار مقاطع فيديو فاضحة خاصة برجل وزوجته في القاهرة، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة باكتشاف رجل وزوجته نشر مقاطع فيديو خاصة بهما، وما قررته الزوجة بتوجهها لأحد محال صيانة الهواتف المحمولة بدائرة القسم لصيانة "الموبايل"، إلا أنهما فوجئا عقب ذلك بنشر مقاطع الفيديو.

بالتحري أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، عاملًا بمحل الهواتف المشار إليه، وآخر مقيمين بدائرة القسم.

بتقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما أقر الأول بتحصله على مقاطع الفيديو من هاتف السيدة المذكور حال قيامه بصيانته، وإرسالها للثاني الذي قام بترويجها ونشرها، بفحص هواتفهما تبين إحتوائها على المقاطع المشار إليها وباستدعاء المبلغين تعرفا عليهما واتهماهما بارتكاب الواقعة.



على الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.


اقرأ أيضًا..


ads
ads