الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت أقوال الشهود ضد محمد الأمين.. البنات: «أخذنا للساحل وطلب حاجات عيب»

السبت 08/يناير/2022 - 07:05 م
محمد الأمين
محمد الأمين

استمعت النيابة العامة إلى أقوال الشهود في اتهام رجل الأعمال محمد الأمين، بالاتجار في البشر وهتك عرض فتيات يتيمات.

 

وكانت النيابة العامة، قد قررت حبس المتهم محمد الأمين على ذمة التحقيقات، بعد توجيه اتهامات بالاتجار بالبشر، وكذلك التعامل مع الفتيات المجني عليهم الموجودات في دار أيتام تابعة له في بني سويف، بعدما استغل ضعفهن واعتدى عليهن جنسيًا وهتك عرضهن بالقوة والإجبار والتهديد.

 

أقوال الفتيات الضحايا في قضية محمد الأمين 

وشهدت الفتيات الضحايا أمام النيابة العامة، بأن المتهم محمد الأمين اعتاد هتك عرضهن بدون رضاهن، كما كان يصطحبهن إلى فيلته الواقعة في الساحل الشمالي لمدة تصل إلى أسبوع حتى يستطيع الاعتداء عليهن، كما كان يطلب منهن أفعالًا مخلة بالآداب.


 


شهادة مدير نجدة الطفل

وأدلى مدير غرفة نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة بشهادته في تفاصيل القضية، بعدما رصد صفحة "أطفال مفقودة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تفاصيل الواقعة، كما استمع لشكوى بعض الفتيات الضحايا من خلال الاتصال الهاتفي.

 

شهادة أخصائية وزارة التضامن بقضية محمد الأمين 

كما وجهت النيابة العامة أسألتها إلى إحدى الأخصائيات في وزارة التضامن الاجتماعي، والتي قالت، إن تقاريرها حول الضحايا كشفت أنهن يعانين من عدم الثقة في الآخرين، كما أصبن بالصدمة والفزع والقلق تجاه الأمور الجنسية.


وسألت النيابة أيضا أخصائيين نفسيين كلفوا بكتابة تقارير عن حالة الضحايا، فأكدوا معاناتهن من اضطراب سلوكي ونفسي، وأنهن أشاروا إلى تعرضهن للتحرش في  دار الأيتام.


 


بلاغ ضد محمد الأمين

وكانت النيابة العامة قد ورد إليها بلاغًا من المجلس القومي للأمومة والطفولة، في يوم  10 ديسمبر 2021، حول المنشور في إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، من وقائع تتعلق بهتك المتهم محمد الأمين لعرض فتيات مقيمات بدار أيتام تتبعه في بني سويف، وهو ما رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان في مكتب النائب العام، حيث تولت النيابة العامة التحقيق في تلك الوقائع والاتهامات.

 

تحريات الشرطة حول اتهام محمد الأمين

وكلفت النيابة العامة بإجراء تحريات الشرطة حول الاتهامات الموجهة إلى محمد الأمين، فأكدت التحريات صحة ارتكاب المتهم للجرائم، كما بينت أسماء فتيات أخريات من ضحاياه.


وقررت النيابة القبض على المتهم محمد الأمين، وبعد استجوابه ومواجهته بما لدى جهات التحقيق من أدلة ضده، أنكر ما نُسِب إليه من تلك الاتهامات.

 

اقرأ أيضًا..

حبس رجل الأعمال محمد الأمين بتهمة الاعتداء على فتيات بدار أيتام


ads
ads