الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بناقص».. آيتن عامر تقدم للفتيات روشتة التخلص من الحب القديم

الأحد 09/يناير/2022 - 12:55 م
هير نيوز

طرحت الفنانة آيتن عامر، أولى أغنياتها بالفيديو كليب، تحت عنوان "بناقص"، من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وإخراج بتول عرفة.

وحاولت آيتن عامر من خلال هذا الكليب، أن تلقي الضوء على طريقة النساء في التخلص من جرح الحب القديم، بتوضيح عدد من الصور التي يمكن للمرأة أن تتخطى بها هذا الحب.

وقدمت آيتن عامر في كليب الأغنية فكرة العودة إلى العمل باجتهاد، والتنزه مع الأصدقاء، وممارسة الرياضة، للتخلص من الطاقة السلبية التي تسببها ذكرى الحب القديم.



وحاولت آيتن عامر، من خلال هذه الأغنية، تقديم كبسولة علاجية، للتخلص من الحب المرضي القديم، الذي تقع فيه بعض الفتيات، طبقًا لما رأته خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على حد وصفها.


وأعلنت آيتن عامر، منذ يومين، عن أغنيتها الجديدة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "أخيرا وبعد ١٨ سنة تأجيل، أول أغنية ليا هتنزل يوم 7 يناير، والحقيقة، هو يوم مميز جدا، وربنا يستر".

وأضافت: "شكرا لشركة لايف ستايلز استوديوهات، إللي تحمست للمشروع، ونفذوه على أكمل وجه، مع فريق عمل من أهم الفنانين في الوسط الفني، أغنية بناقص ألحان وليد سعد، وكلمات تامر حسين، وتوزيع أحمد إبراهيم".

وتابعت: "الأغنية إهداء مني لكل بنت لأن فكرة الكليب بتناقش موضوع مهم، وفيه رسالة بسيطة هتعجبهم جدا".

 

ads