الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهير رمزي لـ«هير نيوز» بعد حريق منزلها: «الدفاية السبب»

الأحد 09/يناير/2022 - 06:17 م
هير نيوز

علقت الفنانة سهير رمزي على الحريق الذي أصاب منزلها بسبب الماس الكهربائي، صباح اليوم، بعدما كشفت أنه بسبب فيشة الكهرباء الخاصة بالدفاية.


وقالت في تصريح خاص لـ«هير نيوز»، أن الحريق كان داخل غرفة بالدور الأرضي ولم يصل للأدوار العلوية، وأن الحريق كان بسبب السهو عن فيشة الدفاية داخل كبس الكهرباء ما أدى إلى الحريق.




وأضافت سهير رمزي، أن التلفيات التي أصابت المنزل بسيطة، شكرت الله على أنه لم يُصاب أحد من أفراد الأسرة.


وكانت سهير رمزي، قد نشرت فيديو للمنزل بعد الحريق، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، وكتبت عليه معلقة: "الحمد لله إحنا بخير، قدر الله وما شاء فعل، حريق بالمنزل اليوم صباحًا".




وتعود الفنانة سهير رمزي إلى التمثيل مرة آخرى من خلال مسلسل "القاتل الذي أحبني"، بالاشتراك مع هاني رمزي، وهو يتم تصويره حاليًا استعدادًا لعرضه في شهر رمضان المقبل.


مسلسل القاتل الذي أحبني، من بطولة الفنان هاني رمزي، الفنانة سهير رمزي، الفنانة لقاء سويدان، الفنانة هبة الهواري، الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنان ياسر فرج، وهو من تأليف أشرف سالم، وإخراج عمرو عابدين.


اقرأ أيضًا..

ماس كهربائي يتسبب في حريق بمنزل الفنانة سهير رمزي.. (فيديو)




وقد صرحت الفنانة سهير رمزي من قبل أنها من الممكن أن تعتزل الفن مرة أخرى وتعود لارتداء الحجاب، مشيرةً إلى أن سبب غيابها يرجع إلى عرض أدوار غير مناسبة لتاريخها الفني.

ads