الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قال طليق نيللي كريم على وصفها لـ أزواجها بـ«من زبالة لأزبل»؟

الإثنين 10/يناير/2022 - 10:04 م
هير نيوز

علق الدكتور هاني أبو النجا، طليق الفنانة نيللي كريم ووالد بناتها، على ما صرحت به هي من فترة على سوء اختياراتها للرجال الذين دخلوا إلى حياتها وارتبطت بهم، والتي قالت عنهم "من زبالة إلى أزبل".


قال هاني أبو النجا: لا أدعي المثالية، وكل إنسان لديه أخطائه، وربنا يهنيها يا رب، وهي لها تصريحات مختلفة طيلة الوقت، وسبق أن قالت بعد تصريحات إعلامية إن المذيعة ضغطت عليها.


وأضاف خلال حلوله ضيفا ببرنامج "كلام الناس"، على فضائية mbc، كل ما يهمني أن تظل نيللي بأفضل حال، لافتًا إلى أن علاقتهما جيدة لكنهما ليسا أصدقاء غاليين.


وعن العبارة التي قالتها قال: "الخطأ مقدرش أرد عليه بخطأ، لسبب مهم جدًا، وهو أن ابنتي الكبيرة 15 عاما، والصغيرة 11 عامًا، ويعيشان معي بالاتفاق مع الطرف الآخر، وأن الطرف الآخر يرى أن هذا من مصلحتهما".




وكانت نيللي كريم قد انفصلت عن الدكتور هاني أبو النجا بعد زواج دام 11 عاما، وأعلنت ذلك في أحد البرامج الفضائية حينها قائلة: "أنا حرة"، ولم تتداخل في أي تفاصيل حول هذا الطلاق، ولكنها خرجت بعدها وهاجمته وقام بالرد عليها في فترة من التشهير ببعضهما البعض.




وعلى جانب آخر تستعد نيللي كريم لخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "فاتن أمل حربي"، ويشاركها العمل كلًا من وفاء عامر، فادية عبد الغني، شريف سلامة، أحمد حاتم، خالد سرحان، محمد ثروت، ويعد المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.


اقرأ أيضًا..

«من زبالة لأزبل».. رجال في حياة نيللي كريم عقدوها في الزواج| صور


 

ads