الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميار شريف تخسر أمام منافستها الروسية ببطولة جيبسلاند للتنس

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 03:35 م
هير نيوز

خسرت البطلة المصرية ميار شريف من نظيرتها الروسية ليودميلا سامنسونوفا، بعد مباراة قوية جمعت بينهما، في إطار منافسات بطولة جيبسلاند بمدينة ميلبورن.

وقدمت ميار شريف، لاعبة التنس المصرية، أداء قويا خلال المباراة، قبل أن تنتصر اللاعبة الروسية ليودميلا سامنسونوفا بمجموعتين دون رد بواقع 6-7 و4-6.


كانت اللاعبة المصرية المصنفة رقم 63 على مستوى العالم، خسرت بمنافسات زوجي السيدات أمام ثنائي من التشيك والولايات المتحدة، قبل أن تودع البطولة بمنافسات الفردي الثلاثاء الماضي، من الدور الأول "32" بعد الخسارة أمام الأمريكية انن لي، صاحبة التصنيف الرابع على مستوى البطولة.

جدير بالذكر أن اللاعبة المصرية ميار شريف كانت قد شاركت في الأدوار الرئيسية للبطولة مباشرة، دون الحاجة إلى خوض التصفيات، بسبب تقدمها فى التصنيف العالمى، حيث تحتل المركز الـ63 على مستوى العالم.

ومن المنتظر أن تشارك البطلة المصرية ميار شريف في  الدور الرئيسي لبطولة استراليا المفتوحة، أولى بطولات جراندو سلام الأربع الكبرى لعام 2022، التي ستنطلق يوم 17 يناير وتستمر حتى 30 من نفس الشهر، حيث تشارك اللاعبة الأن في هذه البطولات تمهيدا للمشاركات المنتظرة.

ميار شريف تودع «رولان جاروس» بشرف بعد خسارة ماراثونية أمام المصنة الرابعة  عالميا - بوابة الشروق - نسخة الموبايل
 

ads