الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنس جابر تتأهل إلى دور الـ 8 ببطولة سيدني للتنس

الأربعاء 12/يناير/2022 - 08:45 م
هير نيوز

حققت البطلة التونسية أنس جابر، الفوز على نظيرتها التشيكية بيترا كفيتوفا، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، في إطار منافسات بطولة سيدني للتنس.

وحسمت اللاعبة التونسية أنس جابر، نتيجة اللقاء لصالحها على حساب نظيرتها بيترا كفيتوفا بنتيجة 6 / 4 و6 / 4 في المباراة التي أقيمت ضمن الدور الثاني من البطولة.



وتأهلت التونسية أنس جابر إلى دور الثمانية ببطولة سيدني للتنس للسيدات، عقب هذه النتيجة، لتضرب موعدا في دور الثمانية مع الإستونية أنيت كونتافيت التي تغلبت على الرومانية يلينا جابريلا روز6 / 3 و 6 / 1.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تتغلب فيها التونسية أنس جابر على نظيرتها التشيكية بيترا كفيتوفا، ليضاف هذا الفوز في تاريخ بطلة تونس وتتأهل إلى الدور التالي من البطولة على حساب اللاعبة التشيكية.



وفي إطار نفس المنافسات، تأهلت الروسية داريا كستكينا إلى دور الثمانية عقب فوزها على البلجيكية إليس بنتيجة ميرتنز 6 / 3 و 6 / 4 لتواجه الإسبانية جاربين موجوروزا التي فازت على الروسية إيكاترينا ألكسندروفا 6 / 1 و7 / 6.

كما حسمت الفرنسية كارلوين جارسيا التأهل إلى دور الثمانية بعدما انسحبت منافستها في الدور الثاني إلينا رايباكينا من كازاخستان بسبب إصابة في الفخذ الأيسر، لتحجز مقعدا في الدور التالي من البطولة أمام نظيرتها التشيكية بربورا كريتشيكوفا التي تغلبت على الرومانية الرومانية جاكولين كريستيان بنتيجة 6 / 1 و7 / 5.

اقرأ أيضًا..


ads