الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشرف الكرة بـ«المقاولون» لـ«هير نيوز»: إنشاء أول فريق نسائي في تاريخ النادي

الخميس 13/يناير/2022 - 09:39 م
هير نيوز

كشف نادي المقاولون العرب، عن نيته في تكوين فريق للسيدات، للمشاركة في منافسات الكرة النسائية الجارية، ليكون بذلك أول فريق نسائي في تاريخ النادي. 


وقال محمد عادل المشرف العام على قطاع الكرة بالمقاولون العرب، إن النادي يدرس بالفعل فكرة إنشاء فريق نسائي، على أن تدخل الدراسة حيز التنفيذ خلال الفترة القصيرة المقبلة.


 


وأكد المشرف العام على قطاع الكرة بالمقاولون العرب، لـ«هير نيوز»، أن النادي سيكشف النقاب عن أول فريق للكرة النسائية في تاريخه خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن تكون أول مشاركات الفريق خلال الموسم الرياضي الجديد.


وأوضح، أن الكرة النسائية في مصر اتخذت مسارا جيدا، وتشهد تطورا كبيرا خلال الفترة الحالية، لا سيما مع اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشؤون المرأة بوجه عام، الأمر الذي انعكس على الكرة النسائية بشكل خاص.


 


وأكد أن نادي المقاولون العرب، كان قد اتخذ قرارا بالفعل من أجل تكوين فريق سيدات، إلا أن جائحة كورونا التي سيطرت على مؤخرا، تسببت في تأجيل الفكرة إجباريا، نظرا لأن كورونا كانت سببا أيضا في تأجيل معظم المنافسات لفترة ليست بالقصيرة.


وأشار إلى أن النادي، وضع خططا لتطوير قطاع الكرة النسائية بداخله، بحيث يبدأ الأمر بتكوين فريق سيدات قوي، قدم يتم العمل على إنشاء أكاديمية لكرة القدم النسائية ومنه إلى قطاع للعبة بشكل عام، بهدف تطوير اللعبة وتفعيلها بأفضل صورة لها.


 


اقرأ أيضًا..

منتخب مصر تحت 17 سنة يستدعي نجوى إبراهيم لاعبة فالكونز


وأكد على أنه سيتم الاهتمام بقطاع الناشئين، نظرا لأنه الأساس لأي فريق، والكرة النسائية تحتاج إلى لاعبات تتوافر لديهم الخبرة بجانب المهارة، الأمر الذي يوضح أهمية ودور الأكاديمية التي يهتم النادي بإنشائها.

ads
ads