الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نساء الأربعين.. كيف تعيشين حياتك بسعادة ورومانسية؟

الجمعة 14/يناير/2022 - 01:16 م
هير نيوز

تقل الرغبة في الحب والرومانسية عند بعض السيدات حينما يصلن سن الـ40، وذلك يتسبب في خلافات زوجية كثيرة بينهن وبين شريك الحياة، لذلك يجب أن تبقى رومانسية طوال الحياة.

تستعرض «هير نيوز»، طرق للتعامل برومانسية مع زوجك من غير خلافات.



1- اعتني بمظهرك الخارجي

يجب عليكِ أن تعتني بمظهرك الخارجي، حيث أن بعض السيدات يهملن أنفسهن من كثرة الالتزامات، لذلك يجب عليك تخصيص بعض الوقت للعناية بجسمك ومظهرك الخارجي مثل تغيير لون الشعر، القصة أو حتى ستايل الملابس وستلاحظين أن هذا الاهتمام ينعكس على حياتك الزوجية.

2- تخلي عن الروتين

يجب عليكِ التخلي عن الروتين الذي يعمل على  تحقيق الاستقرار وتجنب التشتت خاصة مع وجود الأطفال وأيضا عندما يكون كلا الأبوين عاملين، حيث أن الروتين  بشكل سلبي وتصبح الأمور متكررة على حياتك  ستلاحظين إضفاء بعض المتعة أو الحماس على الأجواء .

3- التواصل بين الزوجين

يجب التواصل بين الزوجين، كلما زاد ابتعاد الزوجين كلما زاد البرود بينهما، لذلك احرصي على تجديد فرص التواصل الثنائي، جربي بعد يوم طويل في العمل تناول وجبة العشاء.



4- أهمية الحوار والدردشة

كما يجب عليكِ الحرص على الحوار والدردشة بدلا من الشجار والجدال فالحوار هو السبيل الوحيد لتعيشي حياتك بشكل سعيد ومريح ، وابعتدي عن  النكد واتبعي أسلوب الرومانسية.

5- خذي الحياة ببساطة

خذي الحياة ببساطة حيث أن الحياة لا تخلو من العقبات التي قد تحول الأمور وتجعل الزوجين يعيشان في حالة من التوتر، لذلك ننصحك بأخذ الأمور ببساطة والتحلي بروح الدعابة.

6- تنمية وتطوير الذات

يجب عليكِ تنمية وتطوير الذات، كما يمكنك توفير بضع لحظات لنفسك بعيدا عن دور الزوجة، جربي القراءة، ممارسة اليوغا، الخروج مع الصديقات.

اقرأ أيضًا..

ads