السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إصدار «الكاهن».. درة تستمتع بإجازتها مع رجل الثلج

الإثنين 17/يناير/2022 - 06:33 م
هير نيوز

احتفلت النجمة التونسية درة زروق في الثالث عشر من يناير بعيد ميلادها الثاني والأربعين، حيث شاركت متابعيها على موقع الصور إنستجرام عدد من الصور أثناء الاستمتاع بالثلوج بمكان مجهول.




درة زروق تحتفل بإجازتها بأجواء شتوية

شاركت الممثلة التونسية درة زروق، عددا من الصور من عطلتها التي تقضيها بين الثلوج في مكان غير معلوم، وظهرت درة بمظهر شتوي كلاسيكي.




ارتدت درة زروق، بنطال من الجلد باللون البني الفاتح، وبلوزة من القطيفة باللون الأزرق المميز، بأكتاف من الفرو باللون البيج. وطبقا لمجلة فوج العربية، فإنها إطلالة كلاسيكية رائعة.


أكملت درة إطلالتها بحقيبة كروس باللون البني الغامق، وفي بعض اللقطات ظهرت وهي تغطي رأسها من الأجواء الباردة بغطاء رأس شتوي باللون الأبيض الناصع.




درة زروق مع رجل الثلج

في وقت سابق من الشهر، وجهت درة زروق الشكر لجميع الأشخاص الذين تمنوا لها عيد ميلاد سعيد، حيث احتفلت النجمة بعيد ميلادها الـ42 في الثالث عشر من يناير الجاري.




ظهرت درة في عدد من الصور التي شاركتها على حسابها الخاص بإنستجرام، وهي برفقة رجل الثلج وأنفه (ثمرة الجزرة) بينما ترتدي جاكيت منفوخ باللون الأبيض.


نسقت الممثلة التي تشتهر باختياراتها المميزة للأزياء، بنطال باللون الأسود وحذاء شتوي باللون البنك الغامق، وكانت تبدو مستمتعة بالأجواء الباردة وسط الثلوج البيضاء.




تأتي الإجازة القصيرة التي تقضيها درة زروق، بعد احتفالها بإصدار آخر أعمالها الفنية وهو فيلم الكاهن، الذي تم إصداره في 22 من ديسمبر الماضي.

 

درة زروق تونسية بدرجة مصرية

تقييم النجمة التونسية درة، بمصر منذ ظهورها بالأعمال الدرامية المصرية، وهي زوجة المهندس المصري هاني سعد.




درة حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من بلدها تونس، ويعد أول أعمالها الفنية مسرحية (مجنون) بمشاركة فرقة التياترو، والمسرحية من إخراج توفيق الجبالي.


شاركت درة بعدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة، في السينما التونسية، والأعمال العالمية كما شاركت بكليب إحدى أغنيات الفنان العراقي كاظم الساهر بعنوان (ناي).




اقرأ أيضًا..

بالوردي والأزرق.. دُرة تتألق في أحدث ظهور لها على «إنستجرام»


منذ عام 2007، وتعد درة واحدة من ألمع نجمات الفن المصري، حيث شاركت بعدد كبير من أعمال الدراما المصرية من أهمها مسلسل العار، ومسلسل الريان، ومسلسل آدم.

ads
ads