الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ذكريات 4 سنين.. حكاية أغنية «بحبك» التي أهداها أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز

الإثنين 17/يناير/2022 - 06:49 م
هير نيوز

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أمس، بعيد ميلادها برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وعدد من أصدقائها من الوسط الفني وخارجه، وقام المطرب الشعبي عمر كمال بعمل أغنية خاصة لها تحت اسم "بحبك".


وقال عمر كمال عن هذه الأغنية التي تخطت المليون مشاهدة، بعد ساعات من طرحها على السوشيال ميديا، أن النجم أحمد العوضي، طلب منه تقديم أغنية خاصة لزوجته واختار معه كلمات الأغنية بنفسه وذلك قبل أيام من عيد ميلادها.


مضيفًا أنه سعيد لاختيار أحمد العوضي له، ليقدم لهما أغنية في هذه المناسبة، مؤكدًا أنه يعتبره أخ له وخاصة أنه دائما يشاركهم في جميع مناسباتهم.


وكانت نشرت ياسمين عبد العزيز صورة مجمعة لذكرياتها مع زوجها أحد العوضي، خلال الأربع سنوات الماضية على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وحرص الفنان أحمد العوضي على التعليق لها على الصور، بأشكال القلوب باللون الأحمر، بينما علقت الفنانة هند صبري كاتبة: "كل سنة وأنتي طيبة ومتهنية".



وكانت شاركت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، العام الماضي في بطولة مسلسلهما "اللي مالوش كبير"، في رمضان الماضي، وشاركهما في بطولته خالد سرحان وخالد الصاوي وبدرية طلبة وإيمان السيد وهي من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.



ولكن قررت ياسمين عبد العزيز هذا العام الخروج من السباق الرمضاني، بعدما تعرضت له من وعكة صحية خلال الأشهر الماضية.


اقرأ أيضًا..

بعد« بوبوس» قط ياسمين عبد العزيز.. أشهر أنواع وأسماء القطط



ads
ads