الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يحيى الفخراني: محمد خان أجبرني على تقبيل هذه الفنانة.. ودخلت زنزانة حقيقية (فيديو)

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 02:48 م
هير نيوز

كشف الفنان يحيى الفخراني عن الفنانة التي أجبره المخرج محمد خان على تقبيلها بأحد المشاهد السينمائية.


وقال يحيى الفخراني خلال حلوله ضيفًا في برنامج "صاحبة السعادة"، أمس، مع إسعاد يونس: "فيلم نص أرنب أول عمل له مع المخرج محمد خان، وأصر وقتها في أحد المشاهد أن أقبل هالة صدقي، ودي كانت حاجة غريبة عليا".




وأضاف يحيى الفخراني: "محمد خان قال لي بوس بجد، وكان بياخد المشهد من كذا زاوية وبيعيد تصويره أكثر من مرة.. مخرج أجنبي بقى.. وساعتها ضحكت مع هالة صدقي وقولت لها معلش ده أكل عيش يا مدموزيل".




وعن دوره في فيلم "حب في الزنزانة"، قال: "فيلم حب في الزنزانة كان بيتصور في زنزانة حقيقية وكنا بنروح فعلا القناطر، ولما بدخل السجن بيجيلي ضيق نفس، ودا كان شيء مزعج جدا طبعا".


وتابع: "فيه ممثلين بتصدقهم على طول زي الفنان علي شريف، حتى لما دخل الزنزانة أنا أول لما دخلت كنت هجيب اللي في بطني لأن كان لازم نقعد ناكل في الزنزانة على الأرض، وعلي شريف كان قاعد بياكل عادي جدا لأنه متعود على السجن، وهو إنسان طيب وممثل بارع".




وعن الأفلام التي ندم عليها قال يحيى الفخراني: "أنا محبتش فيلم المتشردان مع سعيد صالح وشريهان، وهو كان فيلم تجاري، وأنا مكنتش بختار أعمالي ومازلت حتى الآن لما برشح فكرة معينة لازم المؤلف يقتنع بيها الأول."


اقرأ أيضًا..

لميس جابر: لهذا السبب لا أشعر بالغيرة على يحيى الفخراني


ads