الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

مع عيد ميلادها.. أنغام أبدعت في الغناء للخيانة فهل عانت منها؟| فيديو

الأربعاء 19/يناير/2022 - 08:26 م
هير نيوز

تحتفل المطربة أنغام اليوم بعيد ميلادها الـ50، حيث قضت أكثر من ثلثي هذا العمر، وهي تغني وتبهر الجمهور في كل مرة تشدو فيها، بما تقدم من ألبومات غنائية مصرية تخللتها بعض الألبومات الخليجية القليلة والتي حققت من خلالها شعبية أكبر في دول الخليج.


زيجات وصراعات في حياة أنغام

وعلى المستوى الشخصي، نجد أن أنغام كانت بحياتها أكثر من زيجة، بعضها من فنانين والبعض الآخر من خارج الوسط الفني، ولكن يمكن حصرهم في 4 زيجات، كانت الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف، عام 1996، والتي استمرت 3 سنوات، وانتهى الزواج بصراع في المحاكم على الحضانة بعد إنجاب طفلها الأول عمر.


ثم تزوجت من الموزع الموسيقي الخليجي فهد، واستمر الزواج 5 سنوات، وانتهى بالخلع، وسط أجواء انتهت بالسب والقذف.


وكان بعد ذلك زواجها من أحمد عز، وكانت زيجة سرية، ولم تستمر أكثر من عام، حيث أن الزواج تم في يونيو 2011، وانتهى بالطلاق في أغسطس 2012.


وكانت آخر تلك الزيجات من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كانت تكبره في السن وانتهى بإعلانه انتهاء الزواج وعودته إلى زوجته الأولى.


ومع اختلاف المشكلات في حياة أنغام إلا أنها لم تتعرض لحالة خيانة زوجية، ولم تعلن هي ذلك، ولكنها كانت من أفضل المطربات اللاتي تغنين عن الخيانة وعن تعرض السيدة للخيانة من الحبيب أو الزوج، وكانت تلك الأغنيات من أفضل الأغاني التي يميل إليها الجمهور حين الوقوع في تلك الحادثة.


ومن هذه الأغنيات..


هتقول لربنا إيه

كانت أغنية "هتقول لربنا إيه"، من ضمن الأغنيات التي تم طرحها في ألبوم "حالة خاصة جدًا"، والتي تم طرحه عام 2019.


وهي تتحدث عن رجل يقع في حب سيدة أخرى وهي تلك السيدة بالرغم من زواجه من أخرى، وتطالبه من خلالها أن يفكر فيما سيقع به أمامها وأمام الله، حين يخدعها ويخونها.




وهذه الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم، وتم إصدار هذا الألبوم ليكون من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.


أهي جت

كانت أيضًا من الأغنيات التي تحدثت بها أنغام عن الخيانة أغنية "أهي جت"، والتي صدرت عن ألبوم "أحلام بريئة"، وهي من كلمات كاترين معوض وألحان هشام بولس.




وأخذت أنغام في هذه الأغنية موضع السيدة الأولى التي تتعرض للخيانة، بل وتراها أمام أعينها من حبيبها تجاه سيدة أخرى، وهو ما كانت تقوم بوصفه من خلال كلمات الأغنية.


اتجاه واحد

وكانت أغنية "اتجاه واحد"، في ألبوم "أحلام بريئة"، والتي ناقشت فكرة أن يقوم الحبيب بالبدء في قصة حب جديدة وهو متعلق فكريًا بامرأة أخرى، ليكون بذلك خان التي بدأ معها علاقة الحب.




وكانت هذه الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال، وكان الألبوم أيضًا من إنتاج روتانا.


اقرأ أيضًا..

متى تعتزل ملكة الرومانسية؟.. أبرز تصريحات أنغام مع أبلة فاهيتا| فيديو