السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل حفل الزفاف.. خلطات طبيعية تمنحك شعرًا ناعمًا

السبت 22/يناير/2022 - 06:00 م
هير نيوز


مع اقتراب حفل الزفاف تستعد كل عروس بتجهيز نفسها لتكون في أفضل حالاتها خلال حفل الزفاف، فهي تحاول الاهتمام ببشرتها وشعرها ورشاقتها حتى تكون عروس جميلة في ليلة العمر.

ولكن كيف يمكنك الحصول على شعر ناعم بشكل خاص قبل حفل الزفاف؟ 


نشرت مجلة "femina" الهندية خلطات طبيعية للعناية بالشعر من أجل الحصول على شعر ناعم في حفل زفافك: 

- المايونيز

 يعمل المستوى العالي من الدهون في المايونيز كمرطب؛ مما يجعل شعرك ناعمًا على الفور، استخدمي قناع المايونيز كامل الدسم على الشعر الرطب واتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل، ثم قومي بغسله حتى تحصلي على شعر ناعم قبل حفل زفافك.

-الزبادي


 الزبادي لا يكون مفيدًا فقط لصحتك، ولكنه مفيد أيضًا للشعر؛ حيث يعمل حمض اللاكتيك الموجود في اللبن كعامل تليين وتركيب للشعر، فقط ضعي الزبادي الطازج غير المنكه على خصلات شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر، وسوق تحصلين على شعر ناعم.


اقرأ أيضًا..


- الصبار والعسل




الصبار هو مرطب طبيعي بينما يوفر العسل والصبار معًا ترطيبًا مضاعفًا، وستجعل هذه المكونات معًا شعرك ناعمًا ولامعًا؛ حيث يمكنك مزج جل الصبار مع بعض العسل واستخدامه كمرطب طبيعي لشعرك كلما أردت شعرًا ناعمًا على الفور.

- الموز


 هذه الفاكهة المغذية غنية بالدهون الطبيعية والرطوبة التي تغمر الشعر بالترطيب والتغذية، إذا كنت ترغبين في جعل شعرك ناعماً ضعي قناع الموز والعسل مرة في الأسبوع.
 
اهرسي 1-2 موزة ناضجة وأضيفي 2 ملعقة صغيرة من العسل، ثم امزجيها حتى تحصلي على عجينة واستخدميها كقناع للشعر، ثم اغسلي الشعر بالشامبو بعد نصف ساعة.

ads
ads