الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من بشرى على اختيارها في لجنة تحكيم مهرجان «جمعية الفيلم»

السبت 22/يناير/2022 - 08:01 م
هير نيوز

علقت الفنانة بشرى على اختيارها عضوة في لجنة تحكيم في لجنة مهرجان جمعية الفيلم، والتي من المقرر أن يتم عقده خلال الأيام المقبلة.

ونشرت بشرى على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، صورة لها، وكتبت عليها معلقة: "سعيدة بوجودي كعضو لجنة تحكيم وأن الجمعية تأسست من 48 سنة ومؤسسي الجمعية هما سمير سيف، الناقد سامي السلموني، محمود عبد السميع".



وأضافت أن المخرج عادل الأعصر هو الذي قدمها لأول مرة في مسلسل العمة نور بطولة الفنانة نبيلة عبيد، وأشارت إلى أنه قدم من قبلها غادة عادل ونيللي كريم في مسلسل وجه القمر للفنانة الراحلة فاتن حمامة.




وعلى جانب آخر تنتظر بشرى عرض فيلمها الجديد "معالي ماما"، والذي يشارك في بطولته كل من محمود الليثي ونور إيهاب وسليم ترك الشهير بسولي وياسين أمير، وعلاء مرسي وحسام داغر ومحمد علي رزق، وشريف باهر، و طاهر أبو ليلة وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، وعدد من النجوم الصاعدة منهم ريهام الشنواني ورغد جلال وإخراج أحمد نور.



ويعرض فيلم "معالي ماما"، في الـ9 من فبراير المقبل، وتدور قصة العمل في إطار كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها.


وكانت بشرى من الأعضاء المؤسسة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي خلال سنواته الماضية منذ الدورة الأولى لإطلاقه منذ 5 سنوات.


اقرأ أيضًا..

إسعاد يونس وبشرى تكتبان رسالتي وداع للفنان أحمد خليل




ads
ads