الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إنها فتاة».. بريانكا شوبرا ترحب بأول طفلة لها من أم بديلة

السبت 22/يناير/2022 - 07:02 م
هير نيوز

رحبت النجمة الهندية بريانكا شوبرا وزوجها مغني الراب نيك جوناس بطفلتهما الأولى من أم بديلة اليوم، والتي ولدت قبل الموعد المحدد لولادتها بنحو 12 أسبوعا تقريبا.

 

بريانكا شوبرا تستقبل طفلتها الأولى


إنها فتاة.. هكذا رحب نيك جوناس، بطفلته عبر منشور على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وقال إنهما رحبا بطفلهما الأول والتي ولدت عن طريق أم بديلة.


وصلت الفتاة التي كان موعد ولادتها في أبريل القادم، في الأسبوع 27 بمستشفى بجنوب كاليفورنيا خارج لوس أنجلوس، حيث ستبقى حتى تصبح بصحة جيدة بما يكفي للعودة إلى المنزل مع والديها.


وقال نيك الذي تزوج بالأيقونة الهندية بريانكا شوبرا في عام 2018: "نحن سعداء للغاية لتأكيد أننا رحبنا بطفل عن طريق بديل. نطلب بكل احترام الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص حيث نركز على عائلتنا".

 





وطبقا لمصدر مقرب، اتصل الزوجان بوكالة لاستكشاف خياراتهم بسبب مشاغلهم التي لن تسمح لهما بالإنجاب بشكل طبيعي، وقد استقر الزوجان في النهاية على أم بديلة.


وقال المصدر، إن بريانكا ليس لديها أي مشاكل في الخصوبة تمنعها من إنجاب طفل، لكنها في التاسعة والثلاثين من عمرها الآن، لذا لم يكن الأمر أسهل.


وردا على الشائعات والتكهنات التي أفادت بأن الزواج في مشكلة وأنهما قد ينفصلان، قال المصدر إن هذا هراء تام، حيث أن نيك وبريانكا سعداء للغاية معا.

 

بريانكا شوبرا تهتم بأسرتها


أوضحت بريانكا شوبرا خلال لقائها مع مجلة فانيتي فير: 'لطالما كانت أولويتي هي الوظيفة التالية، أنا شخص طموح جدا جدا. لكني أعتقد أن المرأة التي بداخلي تتوق إلى التوازن".


وأضافت بريانكا شوبرا التي عقدت قرانها في احتفالات هندوسية ومسيحية تقليدية في عام 2018: "أنا أشتاق إلى عيش حياة عائلية".


اقرأ أيضًا...
كيم كارداشيان تُجدد طلب إنهاء زواجها: «أستحق فرصة بناء حياة جديدة»


ads