الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خايفين من الهروب».. نادي المعادي واليخت يوقع عقود الجهاز الفني للفريق النسائي

السبت 22/يناير/2022 - 07:18 م
هير نيوز

أبرم نادي المعادي واليخت برئاسة المهندس علاء فهمي رئيس مجلس إدارة النادي، عقودا مع الجهاز الفني للحفاظ على استقراره ضمن صفوف الفريق الأول لكرة النسائية لأكبر مدة ممكنة.

المعادي واليخت يوقع عقود الجهاز الفني لفريق الكرة النسائية

وتعاقد علاء فهمي رئيس مجلس إدارة نادي المعادي واليخت، مع الجهاز الفني لفريق الكرة النسائية بقيادة عبد الرحمن عايد لمدة موسمين، يبدآن من أول فبراير المقبل وينتهي في إبريل 2024.


ونصت العقود المبرمة بين الجهاز الفني لفريق الكرة النسائية بنادي المعادي واليخت مع الجهاز الفني للفريق الأول للسيدات، على السماح للطرفين بتجديد تعاقدهما، عقب انتهائه ولكن يشترط موافقة الطرفين، وذلك قبل انتهاء العقد بمدة لا تقل عن 3 أشهر.

نادي المعادي واليخت

لم يكتفي المهندس علاء فهمي رئيس نادي المعادي واليخت، بإبرام العقود لفريق الكرة النسائية فقط ولكنه قرر أبرام عقود مع الأجهزة الفنية للفرق المختلفة بالنادي، بسبب عدم ارتباطهم بعقود مع النادي.




نتائج الجولة التاسعة للكرة النسائية
ونجح فريق منتخب السويس في الفوز على نظيره فريق شباب الأميرية بثلاثية نظيفة، واستطاع فريق البنك الأهلي الفوز على نظيره فريق الصيد بالمحلة بنتيجة 8 أهداف دون رد.

واستطاع فريق مستقبل وطن في الفوز على نظيره فريق الترام بنتيجة 7-0، ونجح فريق الجونة في الفوز على نظيره وادي دجلة بنتيجة هدف دون رد، وتخطى الطيران نظيره مركز شباب المعمورة بخمسة أهداف دون رد.

اقرأ أيضًا..



ads
ads